إصابة طالب بالإغماء داخل لجنة امتحانات الثانوية العامة في قنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أصيب طالب بحالة إغماء داخل لجنة امتحانات ثانوية عامة، أثناء  تأدية امتحان اللغة العربية بلجنة مدرسة وسام الثانوية بفرشوط، شمالي محافظة قنا.

اقرأ أيضاً| محافظ قنا يوجه بتطبيق الضوابط لمنع أي محاولات للغش في الثانوية العامة 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من مرفق إسعاف قنا، بإصابة طالب بحالة إغماء داخل لجنة امتحانات ثانوية عامة في فرشوط.

تم نقل الطالب إلى المستشفى،  وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة بالواقعة.