إزالة 14 حالة تعد تابعة للري والصرف بمركزي المنصورة والمطرية في الدقهلية

إزالة 14 حالة تعدي بمساحة 551 متر تابعة لولاية الري والصرف بالدقهلية
إزالة 14 حالة تعدي بمساحة 551 متر تابعة لولاية الري والصرف بالدقهلية

نفذت محافظة الدقهلية، خلال الـ24 ساعة الماضية تنفيذ إزالة لعدد 14 حالة تعدي بمساحة 551 متر مربع تابعة لولاية الري والصرف بمراكز المنصورة والمطرية بالمحافطة، والإزالة تمت بالتنسيق والتعاون مع الوحدات المحلية لكل منهما وجهات الولاية وأقسام ومراكز الشرطة المختصة وبمتابعة المحاسب محمد جلال مدير عام إدارة الأملاك  بالمحافظة.

أكد المحافظ الدكتور أيمن مختار، على إزالة كافة التعديات علي أملاك الدولة والتنسيق الكامل بين كافة الجهات والتحفظ على الأراضي التي يتم تنفيذ الإزالة عليها والمتابعة المستمرة لمنع حدوث أي تعديات عليها مرة أخرى. 


والجدير بالذكر، أن "محافظ الدقهلية" قد عقد عددا من الاجتماعات بهذا الشأن وجه خلالها بضرورة متابعة تنفيذ قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بشأن الانتهاء من تنفيذ إزالة جميع التعديات علي أملاك الدوله خلال 6 اشهر وتحديد برنامج لإزالتها من خلال خطة زمنية لتنفيذها بالتنسيق بين كافة جهات الولاية ومديرية الأمن ورؤساء المدن بنطاق المحافظة. 

وأشار إلى أن ذلك يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بإزالة كافة التعديات علي أراضي أملاك الدولة ونهر النيل خلال 6 أشهر واستعادة تلك الأراضي مرة أخرى ومنع أي تعد عليها، وتنفيذا لتعليمات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

 

وأضاف المحافظ، أنه تم تكليف كل رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء وكل جهات الولاية بالإزالة الفورية في المهد لأي تعديات جديدة مع اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين. 

 

اقرأ أيضا

 «صحة الدقهلية» تعلن عن حصاد جهود إدارة البيئة لعام 2021 بمراكز وقرى المحافظة