تعادل سلبي بين الزمالك وإنبي في الشوط الأول لكأس الرابطة

صورة من المباراة
صورة من المباراة

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك وإنبي المقامة باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، بالتعادل السلبي بين الفريقين.
بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من  محمد عواد و محمد عبد الشافي و محمد عبد الغني و حسام عبد المجيد و حازم إمام ومحمودعبد العزيز و محمد أشرف روقا و عبد الله جمعة و محمد أوناجم و مصطفى فتحي و يوسف أوباما.

جاءت بداية المباراة هجومية من قبل الفريق الأبيض وشكلت انطلاقات مصطفى فتحي ومحمد أوناجم خطورة على مرمى الفريق البترولي، ويهدر دينو بيتر فرصة محققة لإنبي في الدقيقة الثالثة بعدما انفرد بالمرمى وسدد بجوار القائم الأيمن لمرمى محمد عواد، ويرد يوسف أوباما بتسديدة قوية تعلو عارضة مرمى فريق إنبي.

ويهدر مصطفى فتحي فرصة لتسجيل هدف التقدم للأبيض في الدقيقة السابعة بعدما تسلم الكرة على حدود منطقة جزاء الفريق البترولي وسدد بجوار القائم الأيمن للحارس، وينقذ بعدها محمد عبد الشافي مرمى الزمالك من فرصة هدف محقق في الدقيقة بعد تسديدة من جون إيبوكا أبعدها ظهير الأبيض من على خط المرمى.

ويتصدى محمد عود لتسديدة قوية من دينو بيتر لاعب إنبي، قبل أن يتألق حارس الأبيض مجددا في الدقيقة 26 وينقذ مرماه من فرصة محققة لجون ايبوكا من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وتواصلت محاولات الفريقين الهجومية للتسجيل في الدقائق المتبقية لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

اقرأ أيضا : مدرب نيجيريا : منتخب السودان لديهم لاعبين أسرع من محمد صلاح