مدرب نيجيريا : منتخب السودان لديهم لاعبين أسرع من محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد أوجستين إيجوافون المدير الفني لمنتخب نيجيريا ، أن مواجهة منتخب بلاده أمام السودان غدا في بطولة كأس أمم أفريقيا لن تكون سهلة كنا يعتقد البعض ، مشيرا إلي أن منافسه يمتلك لاعبون أسرع من محمد صلاح نجم منتخب مصر المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي.

و يتصدر منتخب نيجيريا قمة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط ، بينما يتساوي منتخبا السودان وغينيا بيساو في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة لكل منهما ، ويتذيل منتخب مصر قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.

وقال مدرب نيجيريا خلال مؤتمر صحفي :" شددت علي لاعبي منتخب بلادي عدم الاستهتار بالسودان ، فالمباراة صعبة ولديهم لاعبون أسرع من محمد صلاح ويجب إيقافهم وتحقيق الفوز لضمان التأهل للدور الثاني".

ويلتقي منتخب نيجيريا أمام السودان غدا ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة.

و يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم في الجولة الثانية أمام غينيا بيساو علي ملعب «رودمي أدجيا» غداً السبت 15 يناير في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها الكاميرون حتي 6 فبراير المقبل.

وكان منتخب مصر قد تلقي الهزيمة أمام نيجيريا بهدف دون رد في مستهل مشوار الفراعنة ببطولة أمم أفريقيا، في حين انتهت مباراة السودان وغينيا بيساو بالتعادل السلبي دون أهداف.

أقرا أيضا : كورونا يضرب منتخب غينيا بيساو قبل مواجهة مصر