الرئيس السيسي لشابة مصرية: «ماتخافيش من المستقبل أبدًا»

الشابة «سالي»
الشابة «سالي»

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى كلمة صغيرة لشابة مصرية اسمها "سالي"، بأن حالة الخوف التى تنتابها ليس لها معنى، مشيرا إلى أنها فى عمر ابنته الصغيرة وأمامها العمر كبير جدًا.

وأضاف خلال لقاء له مع الصحفيين الأجانب على هامش منتدى شباب العالم فى نسخته الرابعة بشرم الشيخ، أن مصر الله عز وجل تكفل بحفظها، مشيرًا إلى أن أي شخص فى مكانه كان من الممكن أن يقول هو الذي حمي مصر ولكن الفضل كله يعود إلى الله، مشيرا إلى أن الجميع موجود من أجل العمل والتعمير وتحقيق أحلام كل المصريين.

ومن ناحية أخرى، أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن إرادة المصريين هى المعيار الحقيقى فى الانتخابات، مشيرا إلى أنه على أتم استعداد أن يقيم انتخابات للمصريين كل عام بشرط أن يتكفل المجتمع الدولى تكلفة إقامة هذة الانتخابات.

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى: إن مقارنة مصر بالدول الكبرى مثل ألمانيا وفرنسا مقارنة ظالمة، مشيرا إلى أن بالنظر لهذه البلاد تجد أنهم يمتلكون بنية صحية جيدة وكل المطلوب منهم هو تعزيز وتطوير هذة الخدمة فقط، فى حين أن القدرة المالية فى مصر تختلف عنهم لأن الدخل فى مصر والتحديات الموجودة فى مصر تختلف عنهم. 

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسى أن ما حدث فى مصر خلال السنوات الماضية هو نتاج الاستقرار والأمن والأمان، مؤكدا على أن 100 مليون مصرى يريدون الحياة الكريمة، وأن حرية التعبير التى يراها المتابعين والمناظرين لحقوق الإنسان والتي تتمثل فى تظاهراتهم لا يشكل أي مشكلة لمصر إذا كانت تتقاضى 50 مليار دولار كل عام حتى يتم الصرف على المواطنين.

اقرأ أيضًا.. الرئيس السيسي يُصر على تقديم الشكر لفناني مسرحية القرية | فيديو