عملية شراء «أون لاين» تجمع شمل عيلة بعد سنوات من الانقطاع

روس كولكوهون وشقيقته
روس كولكوهون وشقيقته

بدأت القصة عندما قام الشاب روس كولكوهون البالغ من العمر 37 عاما بشراء لعبة كرة القدم من أحد المواقع الشهيرة في أسكتلندا، وفوجئ بأن الموقع قام بسترجاع المال للشاب «كولكوهون» مشيرا إلى أن والده قام بالدفع بدلا منه. 


ونشر «روس كولكوهون» القصة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وقال روس، إن قصة اللقاء بدأت عندما اشترى إحدى ألعاب كرة القدم من موقع "أون لاين شهير"، قبل عامين.

وتابع روس قائلا: «تلقيت رسالة من البائع تفيد بردّ قيمة مشترياته، ليوضح الأخير لاحقا بأنه والد روس الذي لم يلتق به من قبل قام بشراء اللعبة بدلا منه». 

وبعد ذلك سأل روس المسؤليين عن عملية البيع في الموقع، فوجد روس اسم ابيه وأخته فعرف أرقام هواتفهم وتواصل معهم على الفور، ومنذ هذه اللحظة وهو مصدوم مما حدث.

وقال روس تعلقيا على ما حدث، مشيرا إلى أن عملية الشراء هذه أدت للتعرف على عائلتي، حيث قابلت شقيقتي يوم الاثنين، بعدما حال وباء كورونا دون اجتماعنا منذ بداية القصة قبل عامين، وذلك بحسب ما نقلته وكالة «يو بي آي» للأنباء. 


وقال روس لوكالة الأنباء: «لقد كنت سعيدا للغاية، ضحكنا وبكينا وشعرنا كما لو أننا نعرف بعضنا طيلة حياتنا، كانت تجربة جميلة للغاية». 

 

ولكن الغريب بأن الأب والأخت لم يذكروا سبب انفصالهم عن بعضهم البعض، ولكن في الحديث أشار روس بأن انتشار فيروس كورونا قد يكون السبب بسبب فرض بعض الإجراءات الأحترازية عى كثير من الدول، حتى أصبحت الانتقالات من بلدة لبلدة أمر صعب. 

 

اقرأ أيضًا| حادث بدون إصابات.. انقلاب سيارة بشكل غريب| بالفيديو