لأول مرة.. ريا أبى راشد تروى اللحظات الأخيرة لرحيل والدتها

ريا أبى راشد
ريا أبى راشد

كشفت الإعلامية ريا أبى راشد، لأول مرة عن اللحظات الأخيرة فى حياة والدتها قبل رحيلها ومدى تأثرها بها، وذلك خلال إستضافتها في برنامج “ABtalks” مع الإعلامى أنس بوخش. 

وقالت ريا أبى راشد : "عشت اللحظات الأخيرة فى حياة والدتى ورأيتها تفارق الحياة وروحها تفارق جسدها وكانت لحظة صعبة للغاية بالنسبة لى على الرغم من أننى كنت على علم بأن عمرها قصير بعد معرفتنا بإصابتها بالسرطان".

وأضافت ريا أبى راشد : "ورغم مرور 13 عاما على رحيل والدتى، إلا أننى ما زلت أعانى من فراقها وقد خضعت إلى علاج نفسى بسبب تأثرى بها". 

وأوضحت ريا أبى راشد: "أنا أمى مثالية للغاية وأهم شيء فى حياتى هى وزوجى وابنتى، حيث أمنحهما كل الحب، وقد سميت ابنتى على نفس اسم أمى". 

وصدمت الإعلامية الشهيرة ريا أبى راشد، جمهورها ببعض التصريحات الجريئة خلال إستضافتها فى برنامج «AB talks». 

وقالت ريا أبى راشد «أنا مغرورة كونى أعمل في مجال الإعلام، ولا يمكن أن اقول إننى متواضعة، كما إننى شخصيتي أنانية بعكس زوجي الذي يتحلى بالتواضع والطيبة والعطاء».

وأضافت رايا أبى راشد: «غيرت حياتي بشكل كامل وصعب أرجع أعيش في لبنان مرة ثانية، كما أن كنت اتعرض إلى اعتراضات كثيرة من قبل أهلي والذين كانوا يرفضون طريقتي في الحياة وبعد مشاركتي في الأوسكار لأول مرة أمى انتقدتنى بسبب ملابسي وبكيت لساعات طويلة».