مصرع لاعب كرة قدم شهير عقب انقلاب سيارته على الطريق العام

كرة القدم - صورة تعبيرية
كرة القدم - صورة تعبيرية

لقي لاعب كرة قدم شهير مصرعه في حادث مروع عقب انقلاب سيارته على الطريق العام الأمر الذي تسبب في حالة من الحزن في الوسط الرياضي.

وصدرت بيانات نعي من النادي ومن محبيه تعبر عن حالة الحزن العميق التي خلفها الرحيل المفاجئ للاعب وأظهرت عدد من الصور المتداولة حجم الاضرار البالغة التي تعرضت لها سيارة النجم الراحل عقب انقلابها علي الطريق العام. 
وجاء الاعلان الأول عن الحادث من النادي الكبير الذي لعب فيه وهو نادي قونيا سبور التركي والذي ساق خبر الوفاة خلال بيان نعي مؤثر قال فيه ان  لاعب الفريق " أحمد يلماز جاليك " والذي  يبلغ من العمر 28 عاما قد  لقي مصرعه في حادث مروري مروع ونشر نادي سبور التركي بيانات النعي علي حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر قال فيها: نشعر بحزن عميق لفقدان لاعبنا أحمد يلماز جاليك، الذي كان يحظى بحب جماهيرنا ومدينتنا منذ اليوم الأول الذي وصل فيه إلى قونيا سبور، ولقي اللاعب مصرعه بعد انقلاب سيارته في العاصمة أنقرة، خلال توجهه إلى مدينة نيدا".


وتقدم النادي  بالعزاء إلى كل محبيه وجماهيره واسرته والاندية الرياضية وكل عشاق الساحرة المستديرة في وفاة نجم كرة القدم أحمد يلماز جاليك.

وكان جاليك قد انتقل من جالطة سراي إلى قونيا سبور عام 2020، وشارك مع المنتخب التركي من قبل وقد كانت آخر مباراة دولية له في 2017، أمام منتخب مولدوفا.