اليوم.. محاكمة 3 متهمين في قضية «واقعة الكفن» بعين شمس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تعقد محكمة جنح مستأنف عين شمس، برئاسة المستشار محمد سليمان، جلسة لمحاكمة 3 متهمين محبوسين في القضية الشهيرة المعروفة إعلاميا بـ واقعة الكفن في عين شمس.

وكانت نفس الدائرة نظرت قد حكم نهائي بقبول الاستئناف وتخفيف الحكم من 3 سنوات لعامين مع الشغل وإلزام المصاريف الإدارية على 3 من متهمين واقعة تقديم الكفن بعين شمس في اتهامهم في قضية جديدة.

اقرأ أيضا| بدء جلسة محاكمة 5 متهمين في واقعة تقديم الكفن بعين شمس

 وجاء بالتحقيقات في واقعة إجبار 3 أشخاص على تقديم كفنهم، والمعروفة إعلاميا بواقعة الكفن، أن المتهمين أرغموا المجني عليهم على تقبيل يدي وقدمي والدتهم وطلبوا منهم طلب العفو منها.

وأكدت التحقيقات أن المتهمين أشهروا في وجه المجني عليهم بنادق آلية وخرطوش ومسدس وهددوهم بالقتل، وأطلقوا سراحهم بعد فترة من احتجازهم نزولًا على طلب أحد الوسطاء، وعلى إثر ذلك تُداُوِل مقطعٌ مُصوَّر تضمن تقديم المجني عليهم الأكفان للمتهمين بمواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشره أحد أفراد عائلتهم تنكيلًا بالمجني عليهم.

وأمرت جهات التحقيق بحبس بحبس المتهمين بالبلطجة في عين شمس، حيث كشفت التحقيقات عن أن أحد المتهمين وآخرين من ذويه كانوا قد استعرضوا القوة على عاملِينَ بمركب نِيليِّ يملكها المجني عليهم الثلاثة وروعوا مَن فيها وأتلفوها.