ألقت الأجهزة الأمنية ببني سويف القبض على عاطل بحوزته 3 طرب حشيش، قبل توزيعها على عملائه بدائرة مركز الفشن.
كانت معلومات قد وردت إلى اللواء طارق مشهور مدير أمن بني سويف، من اللواء أسامة جمعة مدير المباحث الجنائية، بقيام "طه.ع"، عاطل، ومقيم قرية الحيبة التابعة لمركز الفشن، بالاتجار في جوهر الحشيش المخدر، فأمر بسرعة ضبطه.
وبتقنين الإجراءات، واستئذان النيابة العامة، جرى ضبط المتهم بمنزله وبحوزته 3 طرب من جوهر الحشيش المخدر، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.
وبمواجهته بما جرى ضبطه أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وتحرر محضر بالواقعة وأمرت نيابة مركز الفشن بإشراف المستشار مصطفى المتناوي المحامي العام لنيابات بني سويف، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

خط إنتاج.. مباحث التموين توجه ضربة قوية لمروجي المنظفات المغشوشة
ضبط قضايا اتجار العملات بقيمة تتجاوز 6 ملايين جنيه خلال 24 ساعة
سقوط نصاب أوهم ضحاياه بقدرته على إنهاء الإجراءات الحكومية





