الغيابات تهدد الاستعداد للجونة.. وارتياح للخلاص من «صداع» كهربا

الأهلي يحقق في سبب تفشي كورونا بالاعبين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حالة من الارتياح سادت فى جهاز الكرة بعد إنهاء احتراف كهربا وإعارته للدورى التركى، خاصة أن لجنة الكرة كانت تسعى للحل الأمثل للخلاص من صداع اللاعب المستمر ومطالبته بالمشاركة أو الرحيل، أنهى كهربا إجراءات سفره إلى تركيا بعدما أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادى الأهلى رسميا مساء أمس الأحد عن انتقال كهربا إلى هاتاى سبور التركى لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة بنية البيع.

وقام توفيق بإنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية الخاصة بانتقال اللاعب إلى النادى التركى، كما قام كهربا بتمديد عقده مع الأهلى لمدة سنة إضافية.

وعبر كهربا عن حماسه بالتجربة الجديدة من أجل إثبات وجوده والحصول على فرصة جديدة واستعادة مستواه والتألق من جديد.

على جانب آخر فتح الأهلى تحقيقا حول سبب إصابة ٥ من لاعبيه بفيروس كورونا والعدد قابل للزيادة بعد الاشتباه فى حالات أخرى بين اللاعبين بعدما أعلن الجهاز الطبى أن نتيجة مسحة الخماسى ياسر إبراهيم، وبيرسى تاو، ولويس ميكيسونى، وأحمد نبيل كوكا وأحمد عبد القادر جاءت إيجابية.

وهناك حالة كبيرة من القلق وتشديد كبير على الإجراءات الاحترازية داخل النادى ومنع اللاعبين من حضور التجمعات والأفراح وتوعد المخالفين بأشد العقوبات، خاصة أن هناك أزمة حقيقية قبل مشاركة الأهلى فى كأس الرابطة تتمثل فى النقص العددى بعد عدوى كورونا وغياب نجوم المنتخب الدوليين المشاركين مع الفراعنة فى أمم أفريقيا بالكاميرون.

وصعد الجهاز الفنى ٥ لاعبين من الناشئين لسد النقص العددى خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق سيعانى من أزمة حقيقية قبل مواجهة الجونة الخميس المقبل فى افتتاح مبارياته فى كأس الرابطة.

إقرأ أيضاً | تاو: هذه بداية تحقيقي التاريخ مع الأهلي

السفر للإمارات ٣١ يناير

على جانب آخر كشف مصدر مسئول بالنادى الأهلى عن موعد سفر الفريق الأول لكرة القدم للمشاركة فى كأس العالم للأندية بالإمارات وقال إنه من المقرر أن يطير بطل أفريقيا ٣١ من الشهر الجارى إلى الإمارات للمشاركة فى المونديال.

تجدر الإشارة إلى أن هناك أزمة مازالت تبحث عن حل بين تعارض مواعيد مشاركة الأهلى فى المونديال مع المنتخب وبطولة أفريقيا المقامة حاليا فى الكاميرون بسبب اللاعبين الدوليين.