شوبير يوضح كواليس احتراف كهربا وبند خطير يعرقل الصفقة

كهربا
كهربا

كشف أحمد شوبير الإعلامي ومقدم البرامج ونجم النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق، كواليس حديث محمود عبدالمنعم كهربا مع إدارة النادي الأهلي والعرض التركي للإعارة خلال الفترة الحالية.

وقال شوبير إنه خلال 72 ساعة على أقصى تقدير ستكون الأمور منتهية؛ حيث جمعت جلسة كهربا مع إدارة الأهلي مع وصول عرض للاعب من نادى هاتاى التركى.

أوضح الإعلامى أحمد شوبير أن كهربا طلب من مجلس الإدارة الموافقة على الرحيل من أجل الانضمام إلى صفوف المنتخب خلال الفترة المقبلة واللحاق بتصفيات كأس العالم، ذلك بعد موقف بيتسو موسيماني، بعدم إشراكه فى مباريات المارد الأحمر خلال الفترة الحالية.

وأضاف شوبير، أن مجلس إدارة النادي الأهلي يدعم خطوة كهربا واتخذ موقفاً إيجابياً مع مستحقاته المادية، وحماسه لخوض تجربة الاحتراف من جديد، لكن يظل بند "نية الشراء" هو العائق أمام الصفقة. 

أشار شوبير إلى أنه تقدم فريق نادى هاتاي التركي بعرض لاستعارة محمود كهربا لاعب الفريق الأحمر، بمبلغ 500 ألف دولار لمدة 6 أشهر، و3 ملايين دولار في حالة تفعيل بند شراء اللاعب.

جاء ذلك بعد أن شهدت الأسابيع الماضية حالة من تجميد اللاعب محمود كهربا من قبل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وإبعاد اللاعب عن المشاركة في مباريات الأهلي الرسمية والاكتفاء بخوضه المباريات الودية.

اقرأ أيضاً: كهربا يعلق على واقعة تسريبه أخبار الأهلي للصحفيين