رفض احتراف زيزو .. وتصاعد أزمة فتحى وبن شرقى وأوناجم

زيزو
زيزو

أعلن مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية قائمة المرشحين لخوض انتخابات نادى الزمالك، المقرر لها 11 فبراير المقبل، وفقا للائحة الاسترشادية.. وكان نادى الزمالك أرسل قائمة المرشحين لخوض انتخابات النادى، والتي تضم 70 مرشحاً بعد انسحاب شريفة الفار المرشحة على منصب عضوية مجلس الإدارة فوق السن..

زيزو

مصطفى فتحى

وقامت اللجنة التنسيقية المشرفة على الانتخابات باللجنة الأولمبية بدراسة أوراق المرشحين المتقدمين لانتخابات الزمالك، وفقا لما تم إرساله من مجلس إدارة الزمالك.. وبعد دراسة الأوراق اعتمدت اللجنة 70 مرشحاً بواقع 3 مرشحين على مقعد رئيس النادى، و4 على منصب نائب الرئيس، ومثلها على منصب أمين الصندوق، و40 مرشحا على منصب عضوية مجلس الإدارة فوق السن و19 مرشحا لعضوية مجلس الإدارة تحت السن ،ويحق للمرشحين بعد اعتماد اللجنة الأولمبية المصرية التقدم بطعون لدى مركز التسوية والتحكيم.

إقرأ أيضاً | الزمالك يكلف أحمد مرتضى بحضور عمومية الجبلاية

على جانب آخر جدد الزمالك عقد محمد عبد الشافى لاعب الفريق لكرة القدم لمدة موسمين قادمين، بعد الجلسة التي تم عقدها مع اللاعب، ووقع عبد الشافى على عقود التجديد للزمالك .

من ناحية أخري اقترب مصطفي فتحي من الانتقال إلى التعاون السعودي بسبب إصرار وكيله على الرحيل من الزمالك وسط حالة من الرفض والوعيد من إدارة الزمالك ، كما تصاعدت أزمة أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم ، وطلب اللاعبان فسخ عقدهما مع الزمالك على خلفية تأخر مستحقاتهم المالية نحو ٧ أشهر ويخطط اللاعبان للرحيل على طريقة فرجاني ساسي الذى سبق وأن رحل إلى الدحيل القطري دون رغبة الزمالك .
وعلى صعيد متصل تلقي الزمالك عرضا إنجليزيا لاحتراف أحمد سيد زيزو ولكن الشواهد تشير إلى رفض الزمالك للعرض واستمرار اللاعب .