«تعليمية نجع حمادي» تناقش الاستعدادات لاستقبال امتحانات الفصل الدراسي الأول

صورة موضوعية
صورة موضوعية

عقدت الإدارة التعليمية بنجع حمادي شمال قنا ، اليوم ، اجتماعين متتاليين ، مع مديري المدارس بجميع المراحل، برئاسة راجح صابر الطيب مدير عام الإدارة ، وأبو الوفاء الدردير وكيل الإدارة، وحضور عبد القهار أحمد مدير التعليم العام ، وجمال عز الدين راشد ، وعبد الرحمن نجيب مديرا التعليم الابتدائي ، وعبد الله أبوبكر مدير التعليم الإعدادي ، وسيد حسين رسلان ، مدير تنسيق الإعدادي والثانوي ، وهدي جابر رئيس قسم التعليم الثانوي ، وعصام خلف مدير التعليم الخاص، تنفيذا لتعليمات الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.

وأكد مدير عام الإدارة ، على ضرورة  الالتزام بالقرارات الوزارية والتعليمات الواردة في شأن الامتحانات ، مطالبا بتحرير بيان بخطة تنظيم الموجهين المقيمين بالمدارس خلال فترة الامتحانات ، فضلا عن التأكد من تدريس المقررات الدراسية ، ووقف التحويلات بين المدارس .

وطالب الطيب ، بضرورة الانتهاء من تشكيل اللجان المدرسية وفقا للوائح المنظمة ، ومراجعة كشوف الطلاب من خلال مسئولي الكنترول عند الاستلام ، مشددا على ضرورة كتابة إقرارات بعدم وجود موانع تعوق من المشاركة في أعمال الامتحانات .

وطالب وكيل الإدارة ، بضرورة التأكد من مدى جاهزية البنية التحتية للمنظومة التكنولوجية بالمدارس الثانوية والإبلاغ الفوري عن وجود أي معوقات لمدير التعليم الثانوي والتطوير التكنولوجي ، مشددا على ضرورة الالتزام بالتباعد الاجتماعي واتخاذ الإجراءات الإحترازية في مواجهة فيروس كورونا ، وتوفير الجو الملائم لانعقاد الامتحانات.

وشدد الدردير ، علي عدم إعلان نتائج امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي مطلقا ، مع ضرورة الإبلاغ الفوري عن أي معوقات أو مشكلات تعوق سير العملية الامتحانية لغرفة عمليات الإدارة المشكلة في لهذا الغرض .
 

اقرأ أيضا:  فوز مدرسة عمر بن الخطاب في قنا بالمركز الأول على مستوى الجمهورية