شباب العالم | هلال: التوصيات تساعد فى الوصول لقرارات أفضل

هلال: التوصيات تساعد فى الوصول لقرارات أفضل
هلال: التوصيات تساعد فى الوصول لقرارات أفضل

أشاد حازم هلال عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بجهود اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم فى شرم الشيخ وقدرتها على خروج هذا الحدث رغم ظروف جائحة كورونا لتثبت للعالم أن مصر قادرة على التنظيم متحدية الصعاب والأزمات من خلال استخدام نظام الفقاعة والتى تسمح بالاطمئنان على كل المشاركين فى الحدث والتأكد من خلوهم من أى إصابات بفيروس كورونا.
وأضاف عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، خلال مشاركته فى منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، أن من أهم الفعاليات التى شهدتها ورش عمل المنتدى التى تسبق الحدث الأساسى هى ورشة جيل z.

وهو الجيل الذى يكون من مواليد 1995 وحتى 2012 وهذا الجيل يمثل أغلبية سكان العالم وهو الجيل الذى تضرر بشكل كبير من جائحة كورونا لأنه أصبح غير قادر على السفر والخروج ليخرج للدنيا ليجد أنه ليس أمامه غير الإلكترونيات وبالتالى أصبح لديه كبت، ولذا حرص المنتدى على أن يهتم بهذا الجيل بخلاف باقى الأجيال المختلفة من الشباب حيث يعد منتدى شباب العالم منصة حوارية للأجيال الشبابية من جميع الأجيال.


وأشار إلى أن أعضاء التنسيقية حرصوا على المشاركة فى كل ورش العمل كل حسب اختلاف آرائه وتوجهاته وبالفعل ساعدنا فى الخروج بأفضل التوصيات من خلال هذه الورش وبالتالى الوصول لقرارات أفضل.

اقرأ ايضا | سفير «حياة كريمة»: منتدى شباب العالم يعكس رؤية الدولة لبناء الإنسان