أم مصابة بالسرطان تنشر إعلاناً بصحيفة مشهورة لإيجاد شريك مثالي لإبنتها

أم مصابة بالسرطان تنشر إعلان لإيجاد شريك مثالي لابنتها بنيويورك
أم مصابة بالسرطان تنشر إعلان لإيجاد شريك مثالي لابنتها بنيويورك

من المعروف أن كل أم وكل أب يقلقون علي أبنائهم دائمًا، ويفكرون في مستقبلهم ويحاولون جاهدين الإطمئنان عليهم، وتأمين مستقبلهم بكافة السبل الممكنة ، وهو ما يدفع كثير من الآباء والأمهات للقيام بأمور غريبة وقد تكون جريئة بعض الشيء في سبيل راحه أبنائهم .

وهو ما حدث مع هذة الأم المسكينة التى غلب عليها المرض وأصيبت بالسرطان وكان يجب عليها التأكد من مستقبل أبنتها حتى تكون مطمئنه عليها فيما بعد ، وهو ما جعلها توافق على نشر إعلان في أحد لوحات ميدان تايمز الشهير في مدينة نيويورك ‏الأمريكية، ومضمونه ببساطة هو البحث عن شريك مثالي لإبنتها.‏

وتم تشخيص إصابة الأم، التى تدعى بيث دايفيس، بسرطان الثدي لأول مرة في عام 2004، ودامت معركتها مع المرض الخبيث ما يقرب من عقدين من الزمن، وأشارت دايفيس التى تبلغ من العمر 61 عامًا في تصريحات لموقع "بيزنس إنسايدر" الأمريكية .

 

 

 

 بأن الأطباء أبلغوها في يونيو 2020 أن المرض بلغ المرحلة الرابعة، وأنتشر في أجزاء أخرى من جسدها، لتقرر من بعدها أن تخوض مغامرة البحث عن الشريك المثالي لابنتها، مولي، البالغة من العمر 30 عاماً، لكى تطمئن عليها وتفرح قبل حدوث أي شئ لها يمنع رؤيتها لهذة اللحظات السعيدة.

وأكدت الأم أن ما شجعها على اتخاذ ذلك القرار هو أن ابنتها منذ أن تستيقظ في الصباح وهي تحاول تحسين حياة كل من حولها، ما جعلها تعتقد أن أي شخص سيكون محظوطا لو فاز بقلبها المميز الرائع .

اقرأ ايضا :- برج السرطان اليوم.. من الأفضل ألا تصارح شريكك بمشاعرك تجاهه

ثم لجأت الأم وابنتها فى ديسمبر الماضي، إلى تطبيق «وينغزمان»، بدلا من تطبيقات المواعدة الأخرى، وذلك لأنه يعرض توصيات من جانب الأصدقاء وأفراد العائلة بشأن العزاب الذين يعرفونهم، ويروون قصصا شخصية عنهم في حساباتهم الشخصية.

وبعد مرور فترة وجيزة، جذبت قصة بيث دايفيس وابنتها مولي اهتمام الرئيس التنفيذية لشركة "وينجزمان"، تينا ويلسون، وتعرض عليهما نشر ملف مولي الشخصي على الموقع في إعلان في ميدان تايمز، قبل ليلة رأس السنة.

وفي يوم رأس السنة، ذهبت بيث ومولي إلى الميدان، وفور مطالعتهما للإعلان لم يصدقا وجوده، وبينما قالت الأم بيث دايفيس إنها ترغب في رؤية ابنتها مولي متزوجة ولديها أطفال، نظرًا لضيق الوقت بسبب ظروف مرضها وتدهور حالتها الصحية، فقد أكدت أن الهدف النهائي هو عثورها على شخص لطيف، لديه قيم عائلية وقادر على منح ابنتها علاقة رائعة وسعيدة .