«لقحوني».. جورج وسوف يغني للقاح كورونا

جورج وسوف
جورج وسوف

نشر المطرب جورج وسوف، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، وهو يغني بشكل ساخر لحن أغنية "إسمعوني" للفنانة الراحلة وردة الجزائرية، ولكن استبدلها بكلمة "لقحوني".

وظهر جورج وهو يتلقى جرعة جديدة من اللقاح ضد فيروس كورونا، وتفاعل عدد كبير من محبي الفنان جورج وسوف مع مقطع الفيديو .

جدير بالذكر أن وسوف شارك مؤخرًا في المسلسل الوثائقى "مسيرتي" التي تتناول حياته، والذى يعرض فى 8 حلقات عبر إحدى المنصات الالكترونية. 

ويتناول المسلسل نشأة جورج وسوف ومشواره الفنى المبكر منذ طفولته فى بلده سوريا، بعدما لقب بـ"الطفل المعجزة" وهو بعمر العشر سنوات، وكيف انتقل بعدها إلى لبنان فى ريعان شبابه، ليتابع مسيرته الفنية الاحترافية، ويتحول لاحقا إلى ظاهرة فنية، ومدرسة طربية فريدة، راسما لنفسه تاريخا فنيا عريقا واسما كبيرا بين عمالقة الغناء العربي.

اقرأ أيضا| «مسيرتي».. قصة حياة سلطان الطرب جورج وسوف| صور

وشارك جورج وسوف شخصيا فى المسلسل، إذ أراد أن يسمع الناس قصته على لسانه مباشرة فالإشاعات من حوله لا تعد ولا تحصى، كما خص جمهوره بتفاصيل لا يعرفها الجميع عن حياته الشخصية والمهنية، وفى نهاية العمل سلمهم أمانة ووصية.

أدى أدوار جورج وسوف، من الطفولة والشباب وحتى المرحلة الحالية التى يعيشها، كل من: الطفل سليم حايك، الممثل عامر فياض، وفريد توفيق، كما يضم الوثائقى نخبة من الفنانين اللبنانيين والعرب منهم أسعد رشدان، مجدى مشموشى، كارول عبود، السا زغيب، جينا ابو زيد، ريموند عازار، فادى ابى سمرا، خالد السيد، جوزيف ساسين، شربل زيادة، جوزيف اصاف، حسن حمدان، على الزين، مصطفى السقا، جوزيف سلامة، ونيكولا مزهر.

والعمل من إخراج دافيد أوريان، سيناريو وحوار جورج عبود، مدير تصوير جورج ريفى.

يذكر أنه في ديسمبر الماضي نشرت الفنانة يارا صورة تجمعها بـ"جورج" أثناء احتفالها بعيد ميلاده خلال تواجدهما في دبي.

وعلقت على الصورة عبر حسابها الخاص بـ"إنستجرام"، قائلة: "أجمَل نهاية لهذا السنة مع حبيب قلبي وحبيب الكلّ سلطان الطرب جورج وسوف.. لن تتكرر يا أبو وديع".