إنشاء غرف صرف جديدة لمياه الأمطار بالإسماعيلية 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 أكد اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية علي استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى بالمحافظة لمواجهة أي تقلبات جوية تسود البلاد ووفق خطة الدولة وتوجهاتها بمتابعة البيان الصادر من الهيئة العامة للارصاد الجوية .

تواصل مديرية الطرق والنقل تحت اشراف المهندس احمد الشيمي بصيانة عدد من مصارف مياه الأمطار القديمة وذلك استعدادا لموسم هطول الأمطار .

وأضاف الشيمى أن المديرية تقوم بإنشاء وزرع عدد من غرف صرف مياه الأمطار  بعدة مناطق بالمحافظة منها شارع البلاجات الجديد ومنطقة ما قبل كوبرى عز الدين بمدخل الإسماعيلية ومنطقة حديقة الخالدين .

على جانب أخر أكد اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الاسماعيلية، على استمرار الحملات اليومية على المقاهي والكافيهات والمحال التجارية لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية  للحد من إنتشار فيروس كورونا. 

وذلك حرصاً على صحة وسلامة المواطنين، وتكثيف حملات رفع الإشغالات للحفاظ على حرم الطريق وتيسير الحركة المرورية مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

أسفرت الحملة التي شنتها الوحدة المحلية بحي ثان، عن تحرير 15 محضر إشغال طريق، والتحفظ على 12 إستاند حديد وخشب و 30 مانيكان ملابس و 1 ميزان، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، كما تم تحرير محضر لبائع متجول بدون ترخيص.

وفي ذات السياق أسفرت الحملة التي شنتها الوحدة المحلية بحي أول ، التحفظ على  100 شيشة،  90 كرسي،  3 انابيب، وتحرير محضران بيئة، 3 محاضر اشغال.

وأكد محافظ الإسماعيلية على تكثيف الحملات اليومية لرفع الإشغالات، لتحقيق الانضباط في الشارع ، ومنع أصحاب المحلات من استخدام الأرصفة المخصصة للمشأة.

وكان اللواء شريف بشارة، محافظ الإسماعيلية، وجه بإغلاق ٤ طرق رئيسية بسبب الشبورة الكثيفة، وحرصا على أرواح المواطنين.

جاء ذلك بالتنسيق بين الشبكة الوطنية وإدارة مرور الإسماعيلية، حيث تم غلق كافة الطرق الرئيسية وهي محور ٣٠ يونيو، طريق بورسعيد الإسماعيلية، طريق القاهرة الإسماعيلية، طريق القنطرة شرق العريش الساحلي، المعديات والنفق بسبب الشبورة الكثيفة.

اقرأ أيضا| اليوم.. نظر دعوى منع ارتداء النقاب بالمدارس الحكومية والخاصة