أبشع عمليات التجميل للمشاهير.. أبرزها: «يتحول مظهره إلى نمر»

أبشع عمليات التجميل للمشاهير
أبشع عمليات التجميل للمشاهير

في محاولة للحفاظ على مظهرهم، قضى الممثلون والممثلات وقتهم في مكتب جراح التجميل، ويتم وضع حقنة صغيرة هنا أو هناك، حتى يمكنهم غالبًا التخلص أو تعديل من شي ما لديهم، وقد تنجح تلك العمليات تارة أو يخرجون منها بوجه مليء بالأخطاء تارة أخرى.

وهناك أسوأ قائمة بأبرز نتائج الجراحة التجميلية على الإطلاق من أشهرهم:

دوناتيلا فيرساتشي

خضع دوناتيلا، نائب رئيس العلامة التجارية للأزياء الراقية فيرساتشي، 54 عاما، لسلسلة من العمليات الجراحية منذ التسعينيات، ومن بين التعديلات الأخرى، كانت أكثر التغييرات الملحوظة على أنفها وشفتيها، وقد سجلت لها علاماتها التجارية المتضخمة مكانًا في كل قائمة تقريبًا من عمليات التجميل الزائفة على مدار السنوات القليلة الماضية، على الرغم من عدم وجود دليل حقيقي منشور على أن فيرساتشي نفسها غير سعيد بالتغييرات.

 

اقرأ ايضا

موقف محرج.. بريطانية تضع مشترياتها في سيارة بالخطأ

كيلي بنسيمون

تعرضت نجمة ربات البيوت الحقيقيات في مدينة نيويورك لهجوم من قبل وسائل الإعلام في عام 2008 بسبب التباهي بلا خجل بثدييها المشوهين بشدة، وعلى الرغم من أن الجمهور لم يعرف بعد ماذا يعني ذلك، كان منذ ذلك الحين في مواجهة مع كل من انتهاك حقوق الطبع والنشر والعنف المنزلي، ولا يبدو أنه قد خضع لعملية جراحية ترميمية. 

لارا فلين بويل

اشتهرت بمسيرتها الطويلة في The Practice من عام 1997 إلى عام 2003، ولكننا نعلم، أن الفتاة الجميلة البالغة 39 عامًا يبدو كأنها مضطرة لتمرين عضلات خدها لوقت إضافي لتطلق ابتسامة أو ربما تزن الغرسة المزروعة في شفتها العليا ثقل تجعدها، وأصبحت التغييرات واضحة للغاية طوال فترة عملها في القانون والنظام عام 2008. 

 دنيس أفنير

ولد الرجل القط كما يطلق عليه في الولايات المتحدة الأمريكية من عائلة هندية، وأجري عمليات تجميل مكثفة ليتحول مظهره إلي "نمر"، وزرع شعر في وجهه لتغيير شكله، وعدّل الأسنان لتصبح مشابهة لأسنان النمر.

جاكي ستالون

اشتهرت والدة الممثل الشهير سيلفستر ستالون بادعائها استطاعة التحدث إلي كلاب عن المستقبل، وأجرت كل ما تشمله عمليات التجميل، من شد الوجه إلي شد الحاجب وزرع الخد.

سكوت طومسون


أجرى سكوت طومسون العديد من العمليات الجراحية والتي شملت شعره ليتحول إلى الأحمر البراري.

هانج ميوكو

تحول الكورية الجنوبية "هانج ميوكو" 48 عاماً إلي مسخ، بعد واحدة من أسوأ عمليات التجميل علي الإطلاق.


وأدمنت عمليات التجميل، لدرجة أنها حقنت وجهها بزيت الطبخ، وتركت وجهها مشوهاً بعد أول عملية في سن الـ28 عاماً، ورفض الجراحون إجراء المزيد من العمليات.

ميكايلا رومانيني

كانت ميكايلا رومانيني في إيطاليا تعتبر واحدة من أجمل النساء في البلاد، قبل أن تجري عملية تشوه وجهها، وتصبح صاحبة أكبر شفاه في العالم.