بعد انقطاع دام لعدة أيام.. إعادة التيار الكهربائي لمنطقة زرزارة بالغردقة

بعد انقطاع دام لعدة أيام .. إعادة التيار الكهربائى لمنطقة زرزارة بالغردقة
بعد انقطاع دام لعدة أيام .. إعادة التيار الكهربائى لمنطقة زرزارة بالغردقة

وجه اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، بعودة الكهرباء لمناطق زرزاره، والسلام، وشارع الشوربجي، وذلك  فى استجابة فورية لشكوى أهالى منطقة زرارة عن انقطاع الكهرباء، حفاظا على ارواح الأهالي، وبالفعل توجه فريق عمل كامل بالعمل، وتم إعادة الكهرباء للمناطق بالكامل.

كما أكد محافظ البحر الأحمر علي جميع رؤساء المدن، بتوفير فرق طوارئ، من جميع شركات المرافق في جميع المدن، حتى خلال فترة الإجازات والأعياد، لتلقى أي بلاغات و سرعة حلها.

وأعلنت محافظة البحر الأحمر، بالتنسيق مع قطاع الكهرباء، عودة التيار الكهربي لمنطقة زرزارة بالغردقة بعد انقطاع دام لعدة أيام بسبب مياه الأمطار التي شهدتها مدينة الغردقة السبت الماضي، والتي تسببت في أعطال في كابلات الكهرباء هناك.

اقرأ أيضا

محافظ البحر الأحمر: السياح كانوا سعداء بتساقط الثلوج على الغردقة

وتابع اللواء عاطف وجدى سكرتير عام مساعد البحر الأحمر، حل مشكلة انقطاع التيار الكهربائي بالمنطقة، حيث تم توجيه فريق من الفنيين بالتنسيق مع قطاع الكهرباء، وتم إصلاح الأعطال واعادة التيار الكهربائى للمناطق بالكامل.

وأكدت محافظة البحر الأحمر، أن المحافظ وجه بعودة التيار الكهربائي لمنطقتى زرزاره، والسلام، وشارع الشوربجي، بعد شكاوى أهالى المنطقة زرارة بانقطاع الكهرباء.

وأكد محافظ البحر الأحمر علي جميع رؤساء المدن بتوفير فرق طوارئ، من جميع شركات المرافق في جميع المدن، حتى خلال فترة الإجازات والأعياد لتلقى أى بلاغات وسرعة حلها.