تكريم ذوي الهمم تحت شعار «قادرون باختلاف» بميت غمر في الدقهلية

تكريم ذوي الهمم تحت شعار "قادرون باختلاف" بميت غمر بمحافظة الدقهلية
تكريم ذوي الهمم تحت شعار "قادرون باختلاف" بميت غمر بمحافظة الدقهلية

تواصل محافظة الدقهلية، الاحتفال باليوم العالمي لذوي الهمم، يأتي ذلك بعد الاهتمام البالغ من الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية، لذوي الهمم وتلبية كافة مطالبهم واحتياجاتهم.

وجاءت كافة الجهات التنفيذية بتقديم كافة أوجه الدعم المنوطة بها، ضمن مبادرة "قادرون باختلاف"، حيث تم استخراج الكارت الذكي لذوي الهمم، والذي يعطي لهم كافة التسهيلات والخدمات من قبل مديريات الشئون الاجتماعية، بجانب تفعيل المشاركة في احتفالاتهم بالمحافظات.

ويأتي ذلك، تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء، والمتابعة المستمرة للواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

وكلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، العميد عمرو فكري رئيس مركز ومدينة ميت غمر، بالمشاركة في احتفالية تكريم  ذوي الهمم أصحاب النماذج المتميزة من أبناء مركز ومدينة ميت غمر ، تحت شعار "قادرون باختلاف"، وفي هذا الإطار، وأشار رئيس مركز ميت غمر، أن الإحتفال تم إقامته بحديقة أحمد عرابي بمدينة ميت غمر، تم خلاله تقديم عدد من العروض الفنية،  وتوزيع الهدايا تشجيعية ، تحفيزًا  للأطفال الذين شاركوا في تقديم العروض الفنية بالحفل، كما تم  تكريم عدد من ذوي الهمم من النماذج المشرفة والمتميزة والتي تحدت كافة الصعاب من أبناء مركز ومدينة ميت غمر .


ووجه رئيس مركز ومدينة ميت غمر الشكر والتقدير لكل أباء وأمهات أبنائنا من ذوي الهمم لما يقدمونه لهم من رعاية واهتمام ويبذلون كل ما هو غالي ونفيس من أجلهم ويسهمون من خلال ذلك بشكل كبير في رفع شأن الوطن.


حضر الاحتفال، محمد البيلي ،وعبد الفتاح شحاته،و محمود صبري نواب رئيس مركز ومدينة ميت غمر والدكتور شوقي الجوهري وكيل الإدارة التعليمية بميت غمر.


وأكد "محافظ الدقهلية"، أن الاحتفال بأبنائنا ذوي الهمم ، أصبح عيدا وطنياً نحتفل به جميعاً لنشاركهم فرحتهم وطموحاتهم وآمالهم لأنهم شركاء في هذا الوطن وأضاف أننا جميعاً نفتخر ونعتز جميعاً بأبنائنا من ذوي الهمم لما حققوه ووصلوا إليه من إنجازات غير مسبوقه في مختلف المجالات الرياضية والفنية مما يؤكد علي القدرات الاستثنائية التي يتمتعون بها وامكانياتهم غير المحدودة علي مواجهة التحديات وتجاوزها ، مما يدفعنا جميعاً إلى بذل كل الجهود في لتمكينهم وتنمية مهاراتهم وإتاحة الخدمات التدريبية والتأهيلية لهم، واكتشاف مواهبهم وإبداعاتهم الكامنة .
وقد أمر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية في أول احتفالية بمدرسة المنصورة الفكرية، وفق طلب أولياء الأمور بتنجيل ملاعب الثلاث مدارس الخاصة بذوي الهمم ، والمتضمنة المدرسة الفكرية، ومدرسة الصم والبكم ، والمكفوفين ، في خلال شهر، بجانب تخصيص عدد سيارتين نقل جماعي داخل مدينة المنصورة، بعد إنشاء عدد من المحطات المجهزة لذلك، بعد موافقة الفريق كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات .
اقرأ أيضا

ضبط 268 كجم أغذية فاسدة وإعدام نصف طن زيوت غير صالحة للاستهلاك بالدقهلية