محافظ الدقهلية يستعرض ما تم تنفيذه في المرحلة الأولي لـ«حياة كريمة» 

  محافظ الدقهليه  يستعرض ما تم تنفيذه في المرحلة الأولي لمبادرة حياة كريمة 
  محافظ الدقهليه  يستعرض ما تم تنفيذه في المرحلة الأولي لمبادرة حياة كريمة 

التقي الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الاثنين وعدد من قيادات وزارة الدفاع المسئولين عن مبادرة حياة كريمة. 

تم عقد اجتماع موسع لاستعراض ما تم تنفيذه في المرحلة الأولي لمبادرة حياة كريمة بمركز شربين والدروس المستفادة منها لتطبيقها علي المرحلة الثانية. 

جاء ذلك بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ والدكتور محمد أبوغنيمة السكرتير العام للمحافظة ورؤساء المراكز والمدن ووكلاء الوزارة مديري المديريات الخدمية.

تم خلال اللقاء عرض بزرنتيشن تم خلاله شرح مراحل تنفيذ المرحلة الأولى من المبادرة بمركز شربين والدروس المستفادة من هذه المرحلة وتحديد المعوقات التي واجهت المشروع خلال أعمال التنفيذ لتفاديها خلال تنفيذ المرحلة الثانية .

ووجه " المحافظ " بسرعة الإعداد للمرحلة الثانية واختيار الأراضي المزمع إقامة مشروعات خدمية عليها وفقاً للنماذج والتصميمات المعده مع مراعاة الابعاد والمساحات والأنماط حفاظاً علي الوقت وضمان الانتهاء من تنفيذ المشروع وفقاً للبرنامج الزمني المحدد .

وقرر "مختار" تشكيل لجان نوعية لمراجعة احتياجات الوحدات المحلية في القطاعات المختلفه من خلال التنسيق مع مديريات الخدمات لضمان وصول كافة الخدمات الحكوميه للمواطنين .

وشدد " المحافظ " علي عدم قبول تبرع لأي أرض لصالح إنشاء مشروعات خدمية عليها إلا بعد معاينتها علي الطبيعة للتأكد من مطابقتها للمواصفات وعدم وجود أي نزاعات عليها .

وأكد "المحافظ " علي أن مبادرة حياة كريمة لم تشهدها الدولة المصرية علي مر تاريخها في إطار بناء  الرئيس عبد الفتاح السيسي  للجمهورية الجديدة. 

وأشار إلي أن الاجتماع وجهود المتابعة للمشروع  تأتي في إطار مبادرة  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية حياة كريمة لتطوير الريف المصري من خلال تطوير كافة القطاعات الخدمية لتحسين مستوي الخدمات المقدمه للمواطنين، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن. 


اقرأ أيضا | محافظ الدقهلية يشكل لجنة للتفتيش على صالات الجيم ومراكز العلاج الطبيعي