طالبة تنفق 4000 دولار على جمع 750 قطة «بوشين»

طالبة تنفق 4000 دولار على جمع 750 قطة بوشين
طالبة تنفق 4000 دولار على جمع 750 قطة بوشين

تمتلك القطة بوشين ملايين المعجبين حول العالم بحكم شهرتها التي نالتها بفضل ظهورها كرسم على الإنترنت وملصق على تطبيقات وسائل التوصل أو صورة على بطاقات الهدايا ومنتجات الأطفال، لكن الطالبة كيندال من ولاية فلوريدا ربما تكون الأكثر تعلقاً برسم القطة اللطيفة.

وأنفقت الطالبة البالغة 19عاماً، 4000 دولار على تكوين مجموعة نادرة من 750 قطعة من دمى القطة بوشين ومنتجاتها من وسائد حقائب صغيرة.

وقالت كيندال لموقع مترو البريطاني، بدأت حكايتي مع مجموعتي الخاصة من دمى قطة بوشين بعدما أهداني صديقي واحدة، وقد وقعت في حبها على الفور.

وعن قصة ارتباطها العميق بقطة الإنترنت تقول الطالبة إنها تذكرها بقطتها الحقيقية «ليلي» والتي نفقت في سن صغيرة جراء إصابتها بمرض في الأنف.

وتعيش كيندال مع والديها في منزل واحد يحتوي على مجموعتها الخاصة، وتقول إن والديها لا يمانعان أن تواصل هوايتها لكنهما يشعران بالقلق من نفاد الأماكن الفارغة بالمنزل.

وبفضل هوايتها الفريدة اكتسبت كيندال آلاف المتابعين عبر حساباتها على مواقع التواصل، والتقت الكثيرين الذين يشاركونها حب دمى القطط الرمادية.

وبالنسبة لمستقبل المجموعة تقول الطالبة إنها ستبقى معها في منزل والديها في الوقت الحالي وستنتقل معها إلى أي مكان تعيش فيه مستقبلاً.

وأكدت كيندال أنها لا تنوي بيع مجموعتها في أي وقت قريب، لكن في المستقبل ربما تبيعها وتتبرع بعائدها لصالح الجمعيات الخيرية.

اقرأ أيضا |بعد تعافيه.. سبعيني يعود من المستشفى ليفاجأ بـ178 بيتاً جديدا حول منزله