مجلس تنفيذي محافظة مطروح يستعرض المشروعات خلال العام الماضي 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كرم اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، في بداية المجلس التنفيذي للمحافظة اليوم الأربعاء، عددًا من المتميزين من الجهاز التنفيذي  بالمحافظة مع منحهم شهادات تقدير وهدايا تذكارية  تقديراً وعرفاناً  لجهودهم وتفانيهم في العمل، والذي انعكس على حجم المشروعات الخدمية، والإنجازات التي تمت لخدمة أهالي المحافظة وتحقيق حياة كريمة لمواطنيها، وذلك بحضور اللواء أشرف ابراهيم السكرتير العام والعميد حاتم السبع السكرتير المساعد والقيادات التنفيذية بالمحافظة، خلال احتفالية خاصة   نظمتها الادارة العامة للعلاقات العامة والاعلام  بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة. 

 

واستعرض المجلس، عددًا من المشروعات والافتتاحات التي تمت خلال الاحتفال بالعيد القومي 106 للمحافظة، وأهم المشروعات التي تم تنفيذها خلال العام الماضي في جميع المجالات. 

 

ووجه المحافظ الشكر للعاملين بالجهاز التنفيذي بالمحافظة، مؤكداً على أن تكريم اليوم هو تكريم  لجميع العاملين بالمحافظة ولجهودهم المستمرة والتي ساهمت في حسن سير منظومة العمل والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين، مشيرًا  إلى أن سبب النجاح هو تضافر وتناغم جهود كافة الجهات بالمحافظة والعمل بروح الفريق والاسرة الواحدة  من أجل تحقيق  هدف واحد وهو مصلحة المواطن المطروحي. 

كما دعا الجميع  لاستمرار الجد والعمل لاستكمال مسيرة التنمية بالمحافظة وتحقيق رضا المواطن المطروحي بكافة القرى والنجوع، تلبية لكافة مطالبه ولتحظي محافظة مطروح بمكانتها المميزة بين محافظات الجمهورية، في ضوء اهتمام القيادة السياسية بها وإقامة  العديد من المشروعات القومية بها واعتبارها مستقبل التنمية بمصر.

 

وتقدم الجهاز التنفيذي بالمحافظة، بالشكر  للواء خالد شعيب محافظ مطروح على هذه اللفتة الكريمة وحرصه الدائم لتقديم كافة أوجه الدعم والتوجيه للصالح العام، وتذليل أي عقبات لإتمام كافة المشروعات في توقيتها الزمني المحدد، والذي انعكس على حجم المشروعات الخدمية التي تم إنجازها خلال العامين الماضيين، لخدمة المواطن المطروحي في كافة المجالات. 

وفي نهاية الاحتفالية، وجه المحافظ الشكر للإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام، لحسن تنظيم الاحتفالية وظهورها بالشكل اللائق بالجهاز التنفيذي بالمحافظة.

اقرأ أيضا| مطروح تستعد للسدة الشتوية بتشغيل محطات التحلية بكامل طاقتها