ببدلة خضراء لامعة وعربة بابا نويل .. ملك قورة بإطلالة مميزة عبر الأنستجرام

ملك قوره
ملك قوره

  نشرت الفنانة الشابة ملك قوره، صورا جديدة ومميزه لها، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «الانستجرام»، وتميزت صورها بالعفوية والمرح.
وظهرت ملك قوره وهي مرتدية بدلة خضراء لامعة، مع ديكور باللون الاحمر، وملئ بالهدايا الحمراء، والكرات الملونة بالأخضر، وعربة بابا نويل، وحرصت ملك على جمع شعرها وراء ظهرها، بحيث يكون منسدلا على ظهرها، مع مكياج متناسب مع اطلالتها، وهيلز باللون البيج.
وحازت الصور على اعجاب الكثيرين عبر صفحتها الخاصة على الانستجرام، وانهالت التعليقات المشيدة بإطلالتها العفوية والمختلفة عن شخصها، حيث علق على محمد على الصورة قائلا: «بالضحكة دية قلبي متعلق»، بينما علقت شيما: «اتمني تكون سنه سعيدة عليكي».


ويذكر ان أخر اعمال الفنانة ملك قورة الدرامية كانت بطولة حكاية من حكايات مسلسل "زى القمر"، تحمل اسم "فوتوشوب"، وحكاية "فوتوشوب" من إخراج شادي أبو شادي، ويعتبر هذا العمل هو أول بطولة مطلقة لـ ملك قورة في الدراما، وبالنسبة للسينما هو فيلم ب 200 جنيه، من إخراج محمد أمين، كما يعرض لها أيضاً مسلسل إجازة مفتوحة، وعرض لـ ملك قورة مؤخرًا مسلسل شقة 6، وتدور احداث المسلسل في إطار من الرعب والتشويق ، وشارك في بطولة العمل عدد كبير من النجوم منهم روبي، وأحمد حاتم، وهاني عادل، رحاب الجمل، وحمزة العيلي، ومن إخراج محمود كامل.