عرض مسلسل «الفرح فرحنا» فى هذا الموعد

أبطال مسلسل «الفرح فرحنا»
أبطال مسلسل «الفرح فرحنا»

أعلنت الشركة المنتجة عن بدء عرض مسلسل «الفرح فرحنا» يوم 7 يناير ومسلسل «الفرح فرحنا» بطولة كل من «أوس أوس»، ويزو، محمد ثروت، ميرنا جميل، أوتاكا، سامى مغاورى، عارفة عبد الرسول، وإيمان السيد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف حسن مصطفى محرم، سيناريو وحوار الثلاثي خليفة وأحمد محارب وعبده وإشراف عام على الكتابة أوتاكا وإخراج معتز التوني.

ويعتبر مسلسل «الفرح فرحنا» التجربة الثالثة في الدراما التليفزيونية للفنان أوس أوس بعد أن قدم قبل ذلك مسلسل "صد رد" مع علي ربيع ومحمد عبدالرحمن ومسلسل "2 في الصندوق" الذي تم عرضه رمضان 2020. ومن ناحية أخرى شارك الفنان محمد أسامة "أوس أوس"، في مسرحية "شمسية و4 كراسي"، مع الفنان أشرف عبد الباقى، التى كانت تعرض على مسرح مارينا 4 فى موسم الصيفى المنقضى .

وشارك في بطولة «شمسية و4 كراسي»، الفنان أشرف عبد الباقي ومعه عدد من النجوم الذين قدمهم من خلال العمل المسرح الشهير مسرح مصر وهم محمد أسامة الشهير بـأوس أوس، ومحمد عبد الرحمن الشهير بتوتا، ومحمد أنور، ومعهم الفنانة ميريهان حسين.

وانتهت أسرة مسلسل « الفرح فرحنا » من تصوير آخر مشاهد العمل، بعد فترة تصوير استغرقت 3 أشهر، حيث شهد العمل أكثر من توقف لانشغال الأبطال بأعمال أخرى والسفر إلى السعودية لعرض مسرحياتهم في موسم الرياض، ومن المقرر أن ينتهى مخرج العمل من عمليات المونتاج والمكساج خلال الأيام المقبلة. وأعلن الفنان محمد اسامة الشهير بـ “أوس أوس”، انتهاء تصوير مسلسل الفرح فرحنا، للمخرج معتز التوني، والذي يشارك أوس أوس بطولته الفنان محمد ثروت.

وشارك «أوس أوس» صورة من كواليس العمل عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، معلقا علي الصورة، قائلاً: «فركش مسلسل الفرح فرحنا، الحمد لله بشكر كل الناس العسل اللى اشتغلت معاها واتعلمت منهم، وقريبا على جميع القنوات الفضايئة وكل مناص مشاهدة المسلسلات باذن الله».

أقرا ايضا - محمد عز: الإنتهاء من حكاية «وانسى ورحى وياك»