كشف الفنان محمد أسامة، الشهير بـ "أوس أوس"، العديد من المواقف التي تعرض لها في فترة طفولته بسبب قصر قامته.
وقال خلال لقائه في برنامج "صاحبة السعادة"، مع الفنانة إسعاد يونس، والمذاع عبر فضائية "DMC": "كنت العب حارس مرمى في الشارع، ولهذا السبب تقدمت لنادي الزمالك على حارس مرمى، وانتظرت يوم كامل حتى يأتي أحد لاختباري وفجأة وجدت شخص يسألني أنت مقدم على إيه فقلت له حارس مرمى فضحك وتركني وذهب وبعدها أدركت سبب ذلك بعدما شاهدت المرمى ومسحته الواسعة".
وأضاف أنه خلال فترة طفولته كان يكره الحلاق جدًا وذلك بسبب أن الشخص الذي كان يقوم بالحلاقة له كان يضع له خشبة يجلس عليها حتى يظهر على الكرسي.

حفيظ دراجي: إمام عاشور يتصدر قائمة أفضل لاعبي كأس العالم 2026
عبد المنعم سعيد: الشرق الأوسط بحاجة لـ"استراتيجية لإدارة التناقضات"
العميد خالد عكاشة: "حرب إيران" قد تكون الأخيرة لواشنطن في المنطقة





