الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس شرم الشيخ خلال منتدى شباب العالم |فيديو

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كشف د.محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أننا نشهد استقرارا تاما في الأحوال الجوية على كافة أنحاء وسطوع أشعة الشمس، وعودة الأجواء لطبيعتها مرة أخرى.  

اقرأ أيضا| أمطار وشبورة مائية.. الأرصاد تعلن طقس الـ6 أيام المقبلة

وأضاف "شاهين"، خلال لقائه ، ببرنامج "غرفة الأخبار" المذاع على قناة "إكسترا نيوز"، اليوم الثلاثاء، أن هناك انخفاضا في درجات الحرارة بعض الشي، فيكون الطقس مائل للبرودة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب الصعيد وجنوب سيناء، مع استمرار الطقس شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل لحد الصقيع على مزارع جنوب سيناء.

وأوضح" مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية"، أنه لا يوجد أي ظواهر جوية حرجة باستثناء الشبورة المائية الكثيفة في الصباح الباكر والتي تسبب انخفاضات ملحوظة في مستوى الرؤية الأفقية والتي تتسبب في إغلاق بعد الطرق حيث تصل لحد الضباب على بعض الطرق.

وتابع :" نشهد استقرار وانتظام في حركة الملاحة البحرية بالبحرين الأحمر والمتوسط حيث أن ارتفاع الامواج لا يزيد عن 2 متر"،  مشيرا إلى  أن الاستقرار في الأحوال الجوية مستمر حتى منتصف الأسبوع المقبل على الأقل، ويشمل الاستقرار محافظات جنوب سيناء وشرم الشيخ التي يعقد بها منتدى شباب العالم 10 يناير الجاري، والشمس تكون ساطعة خلال ساعات النهار.