هانى الناظر يقدم هدية خاصة لسيدة الشهامة على الهواء | فيديو

الدكتور هاني الناظر
الدكتور هاني الناظر

وجه الدكتور هاني الناظر، رئيس المركز القومي للبحوث سابقا، التحية إلى سيدة الشهامة بشري سرور، قائلا:" أنا بقول لـ حضرتك متشكرين وألف سلامة" ، وقدم هدية خاصة لسيدة الشهامة،  معقباً : أنا عيادتي مفتوحة لحضرتك وللأسرة مجانا.. ودي أقل حاجة ممكن اقدمها لحضرتك".

اقرأ أيضا |«سيدة الشهامة»: الرئيس سند وضهر لمصر.. وصوت الطفلتين قطع قلبي | فيديو

وتابع " هاني الناظر" ، خلا ل لقائة ، ببرنامج "هذا الصباح" المذاع على قناة "إكسترا نيوز" اليوم الثلاثاء ، أن  الكشف سيكون بدون أي مقابل وسأتابع حالتك الصحية باستمرار".

وعلى جانب أخر ، روت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "90 دقيقة"، على قناة "المحور"، تفاصيل الواقعة، موضحة أنها كانت في السوق، وكانت تمشي في طريق عمومي، وعندها شاهدت قائد الدراجة البخارية وهو يحاول اختطاف الطفلتين، وهو ما دفعها إلى الانقضاض عليه.

وأضافت أن أم الطفلتين تداوم على زيارتها ووجهت الشكر لها، وأخبرتها بأن السلطات ألقت القبض على اللص: "كنت رايحة السوق عادي في حلوان، ولقيت صوت عيال وصريخ حرامي، لقيته جاي بسرعة رهيبة من شارع جانبي وانا كنت ماشي من الشارع العمومي، وبحسبه خاطفهم، معايا أحفاد قدهم، صوت العيال قطع قلبي، ومبقتش قادرة أفكر، ومدرتش بالدنيا غير وأنا واقعة على الأرض، ووقعت ومكنتش عارفة حاجة، وأم الشقيقين زارتني وقالتلي إن الحرامي اتقبض عليه".