إصابة رجل وسيدة في حادث تصادم سيارتين بطريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أصيب رجل وسيدة بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح، نتيجة تصادم بين سيارتين  بطريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي. 

وكان اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من الدكتور حسن درويش، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، يفيد تصادم بين سيارتين الأولى رقم "2147 1 ط. ب. أ مصر" مع سيارة رقم "8492 ط. ل. ف مصر"، على طريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي بالقرب من كارتة تحصيل الرسوم باتجاه القاهرة .

اقرأ أيضا | مداهمة 4 مصحات لعلاج الإدمان بدون ترخيص وضبط القائمين على إدارتها

على الفور انتقل رجال الأمن ودفع مرفق الإسعاف بسيارتي إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إصابة كلا من: نرجس حسن مصطفى 47 سنة تقيم بالواصفية، وأصيبت باشتباه كسر في الفخد واشتباه كسر في الضلوع، وعبد اللطيف محمد حسن 63 سنة يقيم بالواصفية وأصيب بأشتباه بكسر في الفقرات العنقية وكدمة بالفخذ الأيمن تم نقل المصابين إلى مستشفى جامعة قناة السويس لتلقي الإسعافات اللازمة . 

تحرر المحضر اللازم بالحادث وأحيل للنيابة العامة لتتولى التحقيق.

وفي نفس السياق أصيب شخصين بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح، نتيجة تصادم سيارة مجهولة بدراجة بخارية بالطريق الدائري بالإسماعيلية. 

وكان اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من الدكتور حسن درويش، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، يفيد تصادم سيارة مجهولة مع دراجة بخارية رقم "3494 الاسماعيلية"، على الطريق الدائري بالإسماعيلية، وأسفر الحادث عن إصابة شخصين.

 على الفور انتقل رجال الأمن ودفع مرفق الإسعاف بسيارتي إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إصابة كلا على محمد علي حسن 20 سنة مقيم بالكيلو 2 وأصيب باشتباه كسر في الساق اليسرى واشتباه نزيف داخلي في البطن واشتباه مابعد الارتجاج ورحاب عشري محمد طلبة 28 سنة تقيم في أبوعطوة وأصيبت باشتباه بكسر في الساقين واشتباه بكسر في الساعد الأيمن. 

تحرر المحضر اللازم بالحادث وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.