إصابة 4 أشخاص بينهم طفلان في حادث تصادم بالإسماعيلية 

حادث تصادم
حادث تصادم

أصيب 4 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح، نتيجة تصادم سيارة برصيف أعلى كوبري 30يونيو بالإسماعيلية. 

وكان اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من الدكتور حسن درويش، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، يفيد تصادم سيارة ملاكي رقم "ط ع م 9521"، بالرصيف أعلى كوبري 30يونيو في اتجاة محافظة بورسعيد بعد كوبري الكيلو 11بالإسماعيلية، وأسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص. 

اقرأ أيضاً| مداهمة 4 مصحات لعلاج الإدمان بدون ترخيص وضبط القائمين على إدارتها

على الفور انتقل رجال الأمن ودفع مرفق الإسعاف بـ 3 سيارات إلى موقع الحادث، وتبين إصابة كلا من سيد علي محمد المغربي 63 سنة يقيم في بورسعيد وأصيب بكدمة في الظهر وجرح 3سم بالجبهة وكدمة بالجبهة وكدمات بالذراعين، والطفل إسلام سيد محمد علي سنتين يقيم في بورسعيد وأصيب بكدمات مابعد الارتجاج وكدمات وسحجات بالجسم و الطفلة بسملة سيد محمد علي عمرها 15 يوما وأصيبت بكدمات وسحجات بالجسم وشيماء فوزي منصور 27 سنة تقيم في بورسعيد وأصيبت بسحجات وكدمات بالجسم تم نقل المصابين إلى مستشفى أبوخليفة.
وتحرر المحضر اللازم بالحادث وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

وفى نفس السياق أصيب 3 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح، نتيجة تصادم سيارة ملاكي بأخرى نصف نقل أمام بوابة الاستثمار بالإسماعيلية. 

وكان اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من الدكتور حسن درويش، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، يفيد تصادم سيارة ملاكي رقم "ط ر م 2192"، مع سيارة نصف نقل رقم "ه. و 2128"، بوصلة عز الدين أمام بوابة الاستثمار بالإسماعيلية، وأسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص. 

على الفور انتقل رجال الأمن ودفع مرفق الإسعاف ب 3 سيارات إلى موقع الحادث، وتبين إصابة كلا من بسمة عصام عبد الرازق 17سنة تقيم في أبوعطوة التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية، وأصيبت باشتباه كسر بالقدمين واشتباه بكسر في الساعد الأيسر وجرح قطعي بالجبهة 2 سم وسحجات وكدمات بالجسم، وعبد الحميد السيد محمد 58 سنة يقيم بالجامعة القديمة، وأصيب باشتباه بكسر في الضلوع وكدمة بالرأس، وعصام الدين وهبة محمد 50 سنة يقيم بالكيلو 13، أصيب بكدمة في الصدر تم نقل المصابين الثلاثة إلى مستشفى جامعة قناة السويس بالإسماعيلية، وتحرر المحضر اللازم بالحادث وأحيل للنيابة العامة لتتولى التحقيق.