رئيس مدينة الخصوص يوجه بشن حملات على المحال التجارية والأسواق

العميد عبد التواب محمد رفعت رئيس مدينة الخصوص
العميد عبد التواب محمد رفعت رئيس مدينة الخصوص

عقد العميد عبد التواب محمد رفعت رئيس مدينة الخصوص، اجتماع المجلس التنفيذي لمدينة الخصوص لمناقشة عدد من الملفات الهامة والحيوية التي تخص المشروعات الجاري تنفيذها وتحسين منظومة النظافة ودفع الأعمال بجميع المجالات. 

وجاء ذلك لمتابعة سير العمل وحث مديري الإدارات على استمرار العمل الجاد لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

اقرأ أيضا | مصر تنطلق| تخريج 504 طلاب من المدارس الفنية و160 متدربًا بالقليوبية

وأشار "عبدالتواب" خلال الاجتماع إلى استمرار قيام إدارة النظافة بالعمل اليومي في رفع القمامة والمخلفات من الشوارع ونقاط تجميع القمامة بمعاونة معدات الحملة الميكانيكية بمجلس المدينة خلال الفترة الصباحية والفترة المسائية واستمرار حملات الصيانة الدورية لأعمدة الإنارة وذلك للارتقاء بمنظومتي النظافة والكهرباء .

وشدد رئيس المدينة، على ضرورة تفعيل دور لجان المتابعة للمرور على المحال التجارية والأسواق والتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية والالتزام بارتداء الكمامة للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين. 

وأكد العميد عبد التواب رئيس المدينة توجيهاته خلال الاجتماع بضرورة التنسيق مع إدارات التموين للمرور والمراقبة على الأسواق للتأكد من توافر السلع بالمنافذ والمحلات التجارية ومنع تلاعب التجار والتنسيق مع مستشفى الخصوص المركزى العام والإدارات الصحية والمراكز الطبية لمتابعة تواجد النوبتجيات خلال الأعياد ولزيادة عدد الأطباء والتمريض بالنوبتجيات.