تجديد حبس أب وابنته شرعا في قتل طفلة وألقاها في مقابر الحمايدة بـ«الشرقية»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

جدد قاضي المعارضات بمحكمة مشتول السوق الجزئية، حبس اب وابنته 15يوماً علي ذمة التحقيق ، لاتهامهما بالشروع في قتل طفلة وتعرض حياتها للخطر عن طريق إلقائها في مقابر الحمايدة عقب ولادتها ، وكانت النيابة قد أمرت بوضع الطفلة في دار رعاية ، كما أمرت بتحريات المباحث، كما امرت بتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالمنطقة، والتي ظهر من خلالها ظهور المتهم أثناء استقلاله تروسيكل وتوقفه وإلقاء الطفلة في المقابر .

اقرأ أيضاً| إصابة الأم وابنتيها باختناق بالشرقية

البدية عندما تلقي اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية اخطارا من العميد محمود إبراهيم مأمور مركز شرطة مشتول السوق يفيد بالعثور علي طفلة حديث الولادة في مقابر الحمايدة بمدينة مشتول السوق ، علي الفور انتقل فريق من المباحث بقيادة الرائد رمزي ابو زيد والنقيب أحمد خالد  الي مكان الواقعة وتم تفريغ الكاميرات ، وتوصلت التحريات الي مرتكبي الواقعة ، وتم القبض علي المتهمين و اقتيادهم الي مركز الشرطة ، واعترفا بالواقعة .
تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

وفى سياق الخبر شب حريق هائل بمزرعة دواجن بقرية بالشرقية نتج عنة نفوق 10 آلاف دجاجة والتهام النيران لكميات كبيرة من أجولة الأعلاف وإتلاف المنشآت المزرعة دون حدوث خسائر في الأرواح أو أي إصابات.

تلقى مدير أمن الشرقية بلاغًا بنشوب حريق هائل بمزرعة دواجن بعزبة الشراقوة مركز أولاد صقر..  انتقلت على الفور قوات الحماية المدنية بإشراف اللواء محمد العادلي حيث تمكنت من محاصرة النيران ومنع امتدادها إلى الزراعات والمساكن المجاورة ولم تحدث خسائر في الأرواح أو إصابات.

وأسفر الحريق عن نفوق 10 آلاف دجاجة وتم إخطار النيابة حيث تولى محمد عوض مدير نيابة أولاد صقر التحقيق بإشراف المستشار حلمي عطالله المحامي العام لنيابات شمال الشرقية والتي قررت انتداب المعمل الجنائي لتحديد سبب الحريق وتشكيل لجنة فنية ومالية لتحديد قيمة الخسائر وحجم التلفيات التي لحقت بالمزرعة.