«تقليعة جديدة».. تعليق موتوسيكلات في الأفراح بالفيوم | صور

صورة موضوعية
صورة موضوعية

فكرة وتقليعة جديدة نفذها أحد المواطنين فى حفل عرسه بالفيوم، والذى يعمل سائق دراجة بخارية، قام باستقدام دراجتين بخاريتين وقام بتعليقهما فى الكوشة أثناء حفل زفافه تعبيرا منه عن حبه لمهنته التى يقتات منها.

الفكرة غريبة واستوقفت الجميع ليشاهد الدراجات البخارية المعلقة فى أحد الأركان المصممة لذلك فى "الكوشة"، وعلى الرغم من غرابة الفكرة إلا أن بعض الشباب أيدها بشدة باعتبارها فكرة جديدة لم تنفذ من قبل، ورفضها البعض خوفا من سقوط هذه الدراجات النارية ويتحول الفرح إلى شيئا أخر، وعلى الرغم من هذا وذاك اكتمل حفل العرس واحتفل العروسان بزفافهما السعيد، واصبحت الفكرة حديث بعض الأهالى بالفيوم.

اقرأ أيضاً| محافظ الفيوم يشهد نهائي مسابقة بنك المعلومات الثقافية للمدارس الثانوية

يقول أحمد محمود "أحد المدعوين فى الفرح" أن فكرة تعليق الدراجات البخارية ابتهاجا بحفل عرس جديدة وغريبة فى نفس الوقت، فمنذ أن شاهدتها استوقفتنى كثيرا كيف جاءت الفكرة لصاحبها بأن يعلق دراجتين بخاريتين فى حفل عرسه، وهذه الفكرة استوقفت الكثير وشغلت بال معظم المعازيم الذين دار حديثهم حول هذه الفكرة أكثر من الاحتفال بحفل العرس نفسه.

ويشير محمد حلمى أن تعليق الدراجتين كان حديث معظم الأهالى الذين تركوا حفل العرس وشاهدوا تصميم تعليقهما، مشيرًا إلى أن العريس استقدم الدراجتين البخاريتين من أصدقائه فى المهنة وقام بتعليقهما طوال فترة الاحتفال إلى نهاية العرس، موضحا أن تعليقهما كان محكما للغاية خوفا من سقوطهما لتصبح "تقليعة" جديدة للشباب احتفالا بحفل العرس.

ويوضح أنه يتخوف بأن تصبح هذه "التقليعة" عادة بين الشباب الذى يحاول دائما الوصول لكل ما هو جديد، وتخوف من قيام بعضهم بتعليق "التكاتك" أو "التريسكلات" التى من الممكن أن تسبب فى كوارث لا حصر لها.