رئيسة الحكومة التونسية تستقبل منتخب بلادها.. وتطالبه بأفضل نتائج في أمم أفريقيا

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبلت رئيسة الحكومة التونسية نجلاء بودن رمضان، اليوم الأحد 2 يناير، بقصر الحكومة بالقصبة، المنتخب الوطني لكرة القدم بحضور وزير الشباب والرياضة السيد كمال دقيش، وذلك نقلًا عن موقع "شمس" التونسي.

وقدمت رئيسة الحكومة بهذه المناسبة التهاني للاعبين والإطار الفني، بقيادة المدرب منذ الكبير، بمناسبة حلول السنة الجديدة، متمنية لهم النجاح وتحقيق أفضل النتائج خلالها.

وأثنت رئيسة الحكومة التونسية على ما بذله اللاعبون والإطار الفني من مجهودات في كأس العرب بقطر، ووصولهم إلى المباراة النهائية.

وتحدثت نجلاء بودن رمضان مع الإطار الفني واللاعبين واطّلعت على برنامج تحضيرات المنتخب الذي يستعد لخوض منافسات كأس أمم أفريقيا التي تحتضنها الكاميرون، داعية الجميع إلى تحقيق أفضل النتائج في هذه المسابقة الأفريقية.

 

ويستعد المنتخب التونسي لخوض غمار بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقرر إقامتها في الكاميرون، خلال الفترة من 9 يناير الجاري إلى 6 فبراير المقبل.

ويتنافس المنتخب التونسي في الدور الأول من البطولة في المجموعة السادسة مع منتخبات مالي وموريتانيا وجامبيا.

ويستهل المنتخب التونسي مشواره في البطولة بمواجهة منتخب مالي في 12 يناير، ثم يلتقي منتخب موريتانيا في 16 يناير، قبل أن يختتم مبارياته في الدور الأول بلقاء جامبيا في 20 من الشهر ذاته.

وكان المنتخب التونسي قد بلغ المباراة النهائية لكأس العرب، الشهر المنصرم، قبل أن يخسر أمام نظيره الجزائري بهدفين نظيفين، ليكتفي بوصافة البطولة، التي احتضنتها قطر، وجرت لأول مرة تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".