إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالإسماعيلية 

ارشيفية
ارشيفية

أصيب 3 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح، نتيجة تصادم سيارة ملاكي بأخرى نصف نقل أمام بوابة الاستثمار بالإسماعيلية. 

وكان اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من الدكتور حسن درويش، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، يفيد تصادم سيارة ملاكي رقم "ط ر م 2192"، مع سيارة نصف نقل رقم "ه. و 2128"، بوصلة عز الدين أمام بوابة الاستثمار بالإسماعيلية، وأسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص. 

على الفور انتقل رجال الأمن ودفع مرفق الإسعاف ب 3 سيارات إلى موقع الحادث، وتبين إصابة كلا من بسمة عصام عبد الرازق 17سنة تقيم في أبوعطوة التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية، وأصيبت باشتباه كسر بالقدمين واشتباه بكسر في الساعد الأيسر وجرح قطعي بالجبهة 2 سم وسحجات وكدمات بالجسم، وعبد الحميد السيد محمد 58 سنة يقيم بالجامعة القديمة، وأصيب باشتباه بكسر في الضلوع وكدمة بالرأس، وعصام الدين وهبة محمد 50 سنة يقيم بالكيلو 13، أصيب بكدمة في الصدر تم نقل المصابين الثلاثة إلى مستشفى جامعة قناة السويس بالإسماعيلية، وتحرر المحضر اللازم بالحادث وأحيل للنيابة العامة لتتولى التحقيق.
 
وفي نفس السياق، ارتفعت حالات الوفاة في حادث انقلاب سيارة نصف نقل بالإسماعيلية إلى 2، بعد وفاة الطفلة روميساء علي حسن، 13 عامًا، عقب وصولها المستشفى، حيث كانت مصابة بغيبوبة واشتباه كسر بالعمود بالعمود الفقري واشتباه نزيف بالبطن والرأس، وكان قد توفي بمكان الحادث طفل يبلغ من العمر 13 عاماً يدعي السيد جمعة السيد متأثرا بأصابتة.  وأصيب 25 عاملا بينهم 19 طفلا بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة انقلاب سيارة ربع نقل رقم "ط. ل. ر 1849"، بوصلة الدواويس بطريق "القصاصين- القاهرة". 

وكان اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من الدكتور حسن درويش، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، يفيد انقلاب سيارة ربع نقل رقم "ط. ل. ر 1849"، بوصلة الدواويس بطريق "القصاصين- القاهرة".

على الفور، انتقل رجال الشرطة ودفع مرفق الإسعاف بـ9 سيارات إسعاف وتبين مصرع طفل يبلغ من العمر 13 عاماً وإصابة 25 آخرين من العمال خلال ذهابهم لمزرعة جني البصل، بينهم 19 طفلاً بخلاف الطفل المتوفي، وتتراوح أعمارهم من 10 سنوات إلى 15 عامًا، وتم نقل المصابين إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية لتلقي العلاج، وجثة المتوفى لمشرحة مستشفى القصاصين.

اقرأ أيضا| مداهمة 4 مصحات لعلاج الإدمان بدون ترخيص وضبط القائمين على إدارتها