أمن الجيزة يكشف كواليس العثور على رضيع ليلة رأس السنة على رصيف بالدقي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من كشف، تفاصيل واقعة العثور على طفل حديث الولادة ملقى أمام أحد العقارات السكنية بالدقي.

تبين أن وراء ارتكاب الواقعة والدة الطفل لحملها به سفاحاً، وأنها قامت بمساعدة نجلة خالتها في التخلص من الطفل أمام العقار محل العثور عليه و تم ضبطهم و تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات.

تلقي اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع الشمال يفيد بلاغاً من أحد الأشخاص "موظف بإحدى الشركات" يفيد العثور على طفل حديث الولادة ملفوف بقطعة قماش وملقى أمام العقار محل سكنه الكائن بالدقي. 

وعلى الفور انتقل اللواء علاء فتحي مدير المباحث قوة أمنية إلى محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على طفل رضيع لم يكمل يومه الثالث وبعمل التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة بعد التحفظ عليها والتي رصدت سيدتين يقومان بإلقاء الطفل، وبتتبع خط سير المتهمين تم التوصل الى هويتهم .

و عقب تقنين الاجراءات تمكن المقدم عمرو فاروق رئيس مباحث قسم شرطة الدقي من ضبطهم وتبين أنهما والدة الطفل ونجلة خالتها.

وبمواجهتهما أمام اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة و العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع الشمال اعترفت والدة الطفل بحملها به سفاحاً وفي سبيل ذلك استعانت بنجلة خالتها للتخلص من الطفل وإلقائه أمام العقار محل العثور عليه هرباً من الفضيحة.

 وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

إقرا أيضا| سقوط عاطلين بحوزتهما 118 قرص مخدر في 6 أكتوبر