توقعات الفنانات في الكريسماس: إنجازات كبيرة لمصر في عام 2022

إلهام شاهين
إلهام شاهين

يعيش الجميع اليوم حالة من السعادة والفرحة والبهجة بالاحتفال الكبير برأس السنة الميلادية الذي ينتظره الجميع لارتداء الملابس الحمراء والتصوير بجانب أشجار الكريسماس الخضراء وبابا نويل، وبالتأكيد البعض يؤمن بعلم الأبراج والتوقعات الذي يخبرها علماء الأبراج بما هو قادم والبعض الأخر قد لا يؤمن بها ولكن من هذا التقرير نعرض لكم بعض أراء الفنانين في علم الأبراج وتوقعاتهم لعام ٢٠٢٢.

إلهام شاهين: توقعاتي لمصر في عام ٢٠٢٢ أنها ستبقي شئ من الخيال بإنجازات غير مسبوقة

بدأت الفنانة إلهام شاهين حديثها متمنية للوطن العربي سنة جديدة سعيدة خالية من الأمراض والحروب، وتتوقع لمصر إنها سوف تصبح شئيا من الخيال بالإنجازات الذي يفعلها الرئيس عبدالفتاح السيسي للدولة وخاصة أن عام ٢٠٢١ شهد الكثير من التطورات الهائلة التي أصبح العالم يحسدنا عليها .

وتحدثت  شاهين عن إيمانها بعلم الأبراج وأن بالفعل يحدث ما يقوله البرج وبالأخص برج الجدي قائلة: "أن برج الجدي  يتميز بالقيادة وشخصيتي قيادية بالفعل وليس أنا فقط بل الكثير من الفنانين برج الجدي يتميزون بالشخصية القيادية وأن جميع الصفات التي توحد بالبرج تنطبق عليهم تماما ويكون قيادي في عمله أو في بيته، ولذلك فعلم الأبراج علم يأخذ به وأمن به".

اقرأ أيضا: أبلة «فاهيتا» لـ«إلهام شاهين»: فرق السن له إحترامه | فيديو

وأنهت إلهام شاهين حديثها متمنية أن الجميع يحقق كل أمانيه في العام الجديد والاستقرار الدائم لجميع دول الوطن العربي وخاصة مصر الذي أصبحت لافتة لجميع أنظار العالم بإنجازاتها وتطوراتها التي تبهر الجميع.

هايدي كرم: علم الأبراج مجرد توقعات 
 

قالت الجميلة هايدي كرم، إن علم الأبراج مجرد توقعات ولا أخذه بعين الاعتبار تماما ولا أشغل نفسي به، على عكس البعض يأخذه على محمل الجد في حياته ولا يفعل شئيا بدون الرجوع لعالم الأبراج لكي يأخذ رأيه عن ماذا يحدث في حياته، ولكن لابد للجميع أن يعرف أن لا يعلم الغيب غير الله سبحانه وتعالي .

انتصار: علم الأبراج نوعا من الفكاهة والتسلية 

قالت الكوميديانة الجميلة انتصار، إن علم الأبراج ما هو إلا مجرد فكاهة أو تسلية ولا يوجد شيء حقيقة، وأنا غير متعلقة بالبحث عن حظ برجي وإذا كانت عيني تقع على قراءته فيكون نوعا من التسلية .

وأضافت: "لكني أتوقع لمصر إنجازات كبيرة في عام ٢٠٢٢ تكملة  للإنجازات التي فعلها الرئيس عبد الفتاح السيسي في عام ٢٠٢١ وسوف تشهد السنة الجديدة طفرة هائلة في جميع المجالات"، وأنهت حديثها متمنية كل الخير والسعادة وتحقيق كل الأماني للشعب المصري الذي لا يهب أي صعاب وأي مشقة .