أحد المشاركون ..

كولين جون: منبر لتطوير الأفكار المبتكرة لمعالجة القضايا العالمية

 شباب العالم المشاركين فى المنتدى: مصر تمنح الشباب فرصا واعدة لصياغة مستقبل أفضل
شباب العالم المشاركين فى المنتدى: مصر تمنح الشباب فرصا واعدة لصياغة مستقبل أفضل

أعرب الشباب المشاركون فى منتدى شباب العالم عن سعادتهم بالمشاركة فى النسخة الرابعة والتى تعقد بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 10 إلى 13 يناير المقبل، مؤكدين أن المنتدى فرصة للشباب من مختلف بلدان العالم لتعرف على الثقافات المختلفة وتبادل الرؤى والأفكار فى القضايا الدولية والعمل معا لجعل دولهم والعالم مكانا أفضل للجميع.. كما أشاروا لحرصهم على زيارة مصر للوقوف على تجاربها الناجحة فى مختلف الملفات عن قرب بالإضافة للتعرف على الحضارة والثقافة المصرية عن قرب باعتبارها أقدم الحضارات فى العالم. 

أبدى كولين جون طالب جامعى من كوريا الجنوبية  تحمسه لحضور منتدى شباب العالم مرة أخرى هذا العام بعد أن شارك فى النسخة الثالثة عام 2019 والتى منحته الفرصة للتعرف على المزيد عن مصر وثقافتها، بالإضافة للالتقاء بشباب من جميع انحاء العالم والذين يتبادلون الرؤى والنقاش حول قضايا متنوعة.

والحصول على الإلهام حول الكيفية التي يساهم بها في المجتمع الدولي بصفته مندوبا  فى نموذج محاكاة مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة في منتدى شباب العالم هذا العام بما يعد فرصة للتعرف على وجهات نظر شباب العالم حول قضايا حقوق الإنسان العالمية.

 

ومشاركة وجهة نظره ووجهة نظر بلده تجاه القضايا العالمية مع الآخرين، وإجراء مناقشة مثمرة مع المشاركين في المنتدى حتى يتم تطوير الأفكار المبتكرة لمعالجة القضايا العالمية الرئيسية والبدء في صنع وإحداث المزيد من التغييرات في عالمنا.. موضحا انه مهتم بالحديث عن كيفية حماية الحقوق التعليمية للشباب في المجتمع الدولي حتى يتم تمكين الشباب لبناء غد أفضل للجميع بالنظر إلى أن التعليم يمكن أن يدعم الشباب للوصول إلى إمكاناتهم والحصول على المزيد من الفرص في حياتهم، مؤكدا انه يرغب فى أن يناقش مع شباب آخرين.

اقرأ ايضا | شباب العالم يعلنون الفن والثقافة «حق» من حقوق الإنسان