قيادات حزبية: المشروعات الجديدة تحقق التنمية الشاملة بالمحافظات

الرئيس عبد الفتاح السيسى
الرئيس عبد الفتاح السيسى

أشادت قيادات حزبية بحجم المشروعات الضخمة التى افتتحها الرئيس عبدالفتاح السيسى خلال فعاليات أسبوع الصعيد، مشيرة إلى أن الرئيس يسابق الزمن لكى تطال يد البناء جميع أنحاء الجمهورية، وقالت إن هذه الافتتاحات تؤكد أن الجمهورية الجديدة تمضى بقوة نحو تحقيق التنمية الشاملة.

وقال سيد عبدالعال رئيس حزب التجمع وعضو مجلس الشيوخ إن ما شهدناه من إنجازات خلال أسبوع الصعيد سيحدث نقلة نوعية بهذه المحافظات، مشيرا إلى أن هذه الإنجازات تجعلنا نقف كثيرا حول رؤية الرئيس السيسى لوطنه لا تتركز فقط فى القاهرة أو المدن المحيطة لها لكنها تمتد لكل شبر فى مصر.

وقال تيسير مطر عضو مجلس الشيوخ ورئيس حزب إرادة جيل، أن إعادة إحياء مشروع توشكى سيسهم فى تحقيق الأمن الغذائى وزيادة الإنتاج من المحاصيل الاستراتيجية. وقال رئيس حزب الغد موسى مصطفى موسى أن توجه الرئيس واهتمامه بأهلنا فى الصعيد يعد أحد أهم استراتيجيات العدالة الاجتماعية والتنمية فى البلاد. فيما قال إسلام الغزولى عضو المكتب السياسى لحزب المصريين الأحرار، إن مشهد الصعيد الآن اختلف تماما عن السنوات السابقة.

وأصبح به عدة مشروعات توفر حياة كريمة للمواطنين. وقال د. مصطفى أبو زيد رئيس اللجنة الاقتصادية بحزب الحركة الوطنية إننا فى ظل إرساء دعائم الجمهورية الجديدة، بجانب التوزيع العادل لكافة المشروعات ليستفيد منها كل شرائح المجتمع.

وأكدت أميرة أبوشقة عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، أن الرئيس السيسى قام بنهضة تنموية فى الصعيد استهدفت بالمقام الأول الإنسان؛ منوهة بأن اعتماد خطة تنمية الصعيد بتكلفة 2 تريليون جنيه شقت طريق التنمية لإقامة واقع جديد يقوم على المزيد من الخدمات والمشروعات.

 

اقرأ ايضا | «تنمية الصعيد»: السيسي جعل الأسبوع الأخير من العام فرحة بعيون الأهالي