«ضربوني وخدوا بنتي».. تفاصيل اتهام سيدة لزوجها ونجلها بالتعدي عليها 

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

كشفت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، يظهر خلاله إحدى السيدات مقيمة بسوهاج، تتضرر من زوجها ونجلها مقيمان بذات الناحية، لقيامهما بالتعدى عليها بالضرب، وإحداث بعض الإصابات بها، والاستيلاء على مبلغ مالى، وأخذ طفلتهما رغمًا عنها. 

اقرا ايضا|الداخلية: مركز الإصلاح والتأهيل على مساحة 85 فدانا

وبالفحص تبين ورود بلاغ لمركز شرطة المنشأة من المذكورة، بتضررها من زوجها ونجلهما على النحو المشار. 

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المشكو فى حقهما، وبسؤالهما قررا بوجود خلافات أسرية بينهم، وترك الشاكية لمنزل الأسرة، تاركة الطفلة بإرادتها، ونفيا واقعة التعدى عليها أو الاستيلاء على المبلغ المالى. 

جدير بالذكر، أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، قد تمكنت من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو، على أحد الحسابات الشخصية، على مواقع التواصل الاجتماعى، ونقله على أحد المواقع الإخبارية، متضمنًا قيام إحدى السيدات، بتصوير سيارة أجرة بداخلها شخصان وبرفقتهما طفلين، وقيام أحدهما بالتعدى بالضرب على الطفلين بعصا خشبية. 

عقب تقنين الإجراءات، وباستخدام الوسائل الفنية الحديثة، تم تحديد خط سير السيارة الأجرة المشار إليها، وباستدعاء مالكها وسؤاله، أقر بأن السيارة فى حيازة شخص آخر يعمل عليها، وباستدعاء الأخير أقر بأنه كان يقوم بتوصيل أحد الأشخاص ونجله، إلى أحد الأماكن بالجيزة، وقيام والد الطفلين بالتعدى عليهما «بلفافة ورقية»، وليست عصا خشبية.