إزالة بناء بدون ترخيص بالسيدة زينب

حملة لإزالة البناء المخالف بالسيدة زينب
حملة لإزالة البناء المخالف بالسيدة زينب

يترأس الدكتور مهران عبداللطيف مهران، حملة مكبرة لإزالة مخالفات بناء بدون ترخيص، في ١٠ شارع جنان الزهري، بنطاق حي السيدة زينب.

وقال رئيس حي السيدة زينب، إنه تم إحالة جميع المخالفين للنيابة، تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، ونائبه بالمنطقة الجنوبية، المهندسة جيهان عبدالمنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، في هذا الشأن.

يذكر أن محافظ القاهرة، شدد على رؤساء أحياء العاصمة، بحصر البناء المخالف، كل في نطاق حيه، مع تحويل جميع المخالفين للنيابة.

وجه اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة نواب المحافظ بتوجيه رؤساء الأحياء بالتواجد الميداني بمختلف شوارع وميادين العاصمة لاستمرار حملات رفع الاشغالات والنظافة. 
 
حيث شهد حي شرق مدينة نصر  بالتنسيق مع شركة انفيروماستر المسئولة عن نظافة شرق القاهرة،  حملة شملت رفع مخلفات هدم أمام مدرسة مفيده عبد الرحمن المنطقة العاشرة .
كما نفذ حي شرق مدينة نصر أعمال تطوير للشوارع وتركيب الانترلوك والبردورات بشارع محطة الكهرباءبالحي السويسري. 

كما شهد حي البساتين  بالتنسيق مع فرع هيئة النظافة بالحي  حملة نظافة ورفع مخلفات القمامة والأتربة شملت شارع الجزائر و شارع اللاسلكي و شارع النصر، وطريق الاتوستراد  .                                                                                          
كما نفذ الحي إيقاف أعمال  مباني مخالفة بالدور الرابع عشر بعد الأرضي بشارع سوسن سليم بمنطقة عزبة الورد تم إزالة المباني في المهد  .

وشهد حي روض الفرج حملات مكثفة استهدفت رفع الاشغالات بدوران شبرا وذلك بناء على شكوى بعض المواطنين والتي تم ارسالها على الصفحة الرسمية لمحافظة القاهرة .

اقرأ أيضا | حملات موسعة لإزالة الأسواق العشوائية والتعديات بأحياء الإسكندرية