خبيرة أبراج: 2022 عام الطاقات المبهجة

2022
2022

قالت إيمان خير، خبيرة الأبراج والطاقة، إن عام 2022 ىسيكون عاما جميلا، مؤكدة أنه سيكون هناك طاقات مبهجة على العكس من عام 2021.

وأضافت خير، خلال لقائها ببرنامج “البيه والهانم”، عبر فضائية “صدى البلد”، تقديم رنا عرفة وممدوح الشناوي، أن من سيكون عيد ميلاده يحمل الرقم 6، سواء في اليوم أو الشهر، سيكون عاما سعيدا على هؤلاء.

وتابعت أن الناس سيبدأون في الشعور بالحياه الأسرية، إضافة إلى أنه سيكون هناك رحلات لأماكن طبيعية للتنفيس بسبب أحداث كورونا.

بدايات جديدة للعام الجديد
وأشارت خبيرة الأبراج والطاقة إلى أنه سيكون هناك بدايات جديدة للعام الجديد، وأن مواليد شهور فبراير وأبريل ويونيو، هم أكثر الناس حظا في العام الجديد، وتكون حياتهم مستقرة بشكل كبير. 

ومن ناحية اخرى يحرص الكثير من الأشخاص على معرفة شخصيتهم من تاريخ ميلادهم ويسمى ذلك بـ«علم الأرقام»، وإليكم بعض الصفات الأساسية لمواليد يوم 30 ديسمبر، بحسب خبيرة الابراج عبير فؤاد.

في علم الأرقام، إذا كنت مولودا في يوم 30 ديسمبر فإن ذلك يعني أنك طموح وذكي ومجتهد، ولديك قدرة على التعبير عن نفسك بسهولة.. أنت محب للحركة والتجديد، لكنك تقوم بانتقاد الآخر بتلقائية ووضوح.

نصيحة علم الفلك لمواليد يوم 30 ديسمبر لعام ٢٠٢٢:

 عام ٢٠٢٢ يمثل بالنسبة لك مرحلة شعور بالتشتت والتشوش، ومع ذلك تساعدك اتصالاتك وعلاقاتك الاجتماعية في أحيان كثيرة على حل مشاكلك. إذا استطعت أن توسع دائرة معارفك فقد تظهر لك فرص جيدة.

ويصنف ٢٩ ديسمبر من ضمن برج «الجدي» ، والجدي من الأبراج الترابية، ويعتبر كذلك من الأبراج الكلاسيكية والطموحة للغاية، ويعد مواليد أبراج «برج العذراء، و برج الثور، وبرج الحوت»، من المتوافقين مع برج الجدي، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الأسد ، و برج الجوزاء ، وبرج القوس ».

ويتميز برج الجدي بأنه شخص عقلاني و دبلوماسي، ويتسم أصحاب برج الجدي بأنهم يحبون العمل، وهو من الأبراج الهادئة التي لا تفضل العصبية ، ومواليد برج الجدي من الشخصيات الحنونة والمخلصة بشكل كبير.

أما عيوب برج الجدي فتتمثل في أنه من الأبراج التقليدية التي لا تحب التجديد والمغامرة، ويعتبر برج الجدي من الأبراج الغير عاطفية ، فهو ينظر للأمور بعقلانية تامه، وينظر لبرج الجدي على أنه شخصية رتيبة ومملة ، فبرج الجدي من الأبراج الغير مرنة في التعامل مع الاخرين ، فهو يتشبث بآرائه بشكل كبير.

أقرا ايضا      خبراء الأبراج: مواليد ٣٠ ديسمبر يتمتعون بشخصية طموحة وذكية‎‎