استغاث بالأهالي.. فقتله اللصوص بسلاح آلي

المتهمون
المتهمون

أطلق 3 عناصر إجرامية، النار على أحد الأشخاص، بعد استغاثته بالأهالي، حال قيام المتهمين بسقة دراجته النارية بالإكراه، مما أسفر عن مقتله، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين.

تلقى مركز شرطة الجمالية بمديرية أمن الدقهلية بلاغًا من إحدى المستشفيات بإستقبالها جثة عامل مقيم بدائرة المركز وبها عيار نارى.

كشفت تحريات فريق البحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية عن أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص لهم معلومات جنائية مقيمين بدائرة مركز شرطة المنزلة، حيث قاموا بسرقة الدراجة النارية الخاصة بأحد الأشخاص إلا أنه إستغاث بالأهالى وكان من بينهم المجنى عليه وخشية بطش الأهالى بهم قاموا بترك الدراجة النارية وحال هروبهم أطلق أحدهم عيار نارى أحدث إصابة المجنى عليه التى أودت بحياته.

اقرأ أيضا| وزير الداخلية يوجه برفع درجة الاستعداد لتأمين الاحتفالات بأعياد الأقباط

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكابهم الواقعة وأرشدوا عن الدراجة النارية المستخدمة، وقرر أحدهم أنه أطلق عيار نارى من بندقية آلية كانت بحوزته أحدثت إصابة المجنى عليه التى أودت بحياته وأرشد عنها وبخزينتها عدد من الطلقات لذات العيار، كما أرشد الثالث عن سلاح أبيض سكين.