صورة سيلفي من موقع جريمة تؤدي لفصل شرطي من عمله

صور سيلفي
صور سيلفي

موقف غريب تعرض له أحد رجال الشرطة والذي قام بإنهاء مسيرته المهنية بتلقائيته وعفويته التى أوقعت به في الخطأ، حيث طردت الشرطة البريطانية من الخدمة، بشكل رسمي هذا الشرطي الذي تردد أنه التقط صور سيلفي في موقع جريمة، كما صور عددًا من الأشخاص وهم في حالة ضعف، أثناء ساعات الخدمة.

 

ووصفت شرطة ميرسيسايد، بحسب وكالة الأنباء البريطانية "بي آيه ميديا"، سلوك رجل الشرطة ريان كونلي بأنه "مؤسف" بعدما توصلت جلسة استماع خاصة بسوء التصرف الجسيم إلى أنه قام بتخزين صور عنصرية، على هاتفه الجوال في الفترة بين عامي 2015 و2018.

 

وذكرت صحيفة "الجارديان" البريطانية أن الشرطي التقط صورًا لنفسه بعدما تم تكليفه بحراسة كاردون أمني في موقع تعرض فيه مراهق للطعن حتى الموت في عام 2018، وتردد أيضًا أن كونلي التقط صورًا لضحايا جرائم ونشر تفاصيل بشأن امرأة ذهبت للشرطة طلبًا للمساعدة بداعي تعرضها للعنف المنزلي.

 

وأكد نائب رئيس شرطة ميرسيسايد، إيان كريتشلي، فصل كونلي رسميًا من عمله عقب جلسة استماع أستمرت أربعة أيام في وقت سابق العام الجاري، ويشار إلى أن نتائج جلسات سوء تصرف الشرطة عادة ما تنشر على الإنترنت ولكن متحدث قال إن النتائج ظهرت على الموقع الإلكتروني لفترة زمنية محدودة.

 

وأضاف المتحدث أيضًا إن كونلي أدين بثلاث جرائم حيازة مواد خطرة في نوفمبر ومن المقرر أن يصدر حكم بحقه في العاشر من يناير.

المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية وتعرف بالمملكة المتحدة أو بريطانيا وهي دولة ذات سيادة تقع قبالة الساحل الشمالي الغربي لقارة أوروبا، وتتكون المملكة المتحدة من أرخبيل بريطانيا العظمى والجزء الشمالي من جزيرة أيرلندا والعديد من الجزر الصغيرة.

 

وتعد أيرلندا الشمالية القسم الوحيد من المملكة ذا الحدود البرية التي تفصلها عن جمهورية أيرلندا،عدا ذلك تحد المملكة المتحدة بالمحيط الأطلسي وبحر الشمال والقنال الإنكليزي وما يسمى بالبحر الأيرلندي، ويربط نفق بحر المانش بريطانيا العظمى بفرنسا.

اقرأ أيضا :«مشجع» يقتحم مباراة نسائية والسبب «التقاط صورة سيلفي»