Advertisements

محافظ الدقهلية يوقع بروتوكولا مع حماة الوطن لتنفيذ مبادرة لتوفير الأطراف الصناعية مجانا

صورة موضوعية
صورة موضوعية
Advertisements

وقع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية مع اللواء أحمد العوضي النائب الأول لرئيس حزب حماة الوطن، نائبا عن الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب، وبحضور الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، بروتوكولا لتنفيذ مبادرة لتوفير الأطراف الصناعية لذوي الاحتياجات الخاصة أبناء المحافظة مجانا. 

 

اقرأ أيضاً| «مسقط رأس أم كلثوم».. تحويل قرية طماي الزهايرة لمقصد سياحي

جاء ذلك من خلال اطلاق مبادرة: "وطن بلا إعاقة" والتي تستهدف التعاون مع المحافظة من خلال مديرية الصحة بالدقهلية وكافة الأجهزة المختصة لتوفير الاطراف الصناعية لجميع الحالات التي تتطلبها بنطاق المحافظة.

هذا وقد  كلف "مختار" وكيل وزارة الصحة بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي لتوفير كافة البيانات المتعلقة بذوي الاحتياجات الخاصة الذين هم في حاجة إلي أطراف صناعية والتعاون التام مع الحزب لتنفيذ المبادرة بنطاق محافظة الدقهلية وتحقيق اقصي استفادة ممكنه لذوي الاحتياجات الخاصة ابناء الدقهلية. وقال مختار: "أننا كأجهزة تنفيذية نسعي دائما لتعظيم دور المجتمع المدني والاحزاب للمشاركة مع الدولة في رفع المعاناة عن كاهل المواطنين خاصة ذوي الهمم". 

 وفي ذات السياق، ثمن مختار، مبادرة حزب حماة الوطن للاهتمام بأبنائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة مؤكدا علي ضرورة قيام الحزب بتنفيذ الدعاية اللازمة لتعريف المواطنين بالمبادرة واهدافها حتي تتحقق الاستفادة لجميع ذوي الهمم الذين هم في حاجة الي اطراف صناعية بنطاق المحافظة.


حضر توقيع البروتوكول، الدكتورة إيمان الشامي امين امانة التضامن الاجتماعي بحزب حماة الوطن ، والمهندس علاء السعدني امين الدقهلية، والدكتوره ريهام عبد المنصف بامانه التضامن الاجتماعي للحزب بالدقهلية، ولفيف من اعضاء الحزب بالمحافظة.

وأكد المحافظ، أن ذلك في اطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بأهمية تعظيم دور المشاركة المجتمعية مع اجهزة الدولة، وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء بأهمية تفعيل دور المجتمع المدنى والجهود الذاتية للمشاركة مع اجهزة الدولة  فى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى كافة القطاعات على مستوى محافظات مصر.


Advertisements

 

 

 


Advertisements