فى جولة مفاجئة.. رئيس جامعة بنها يتفقد الخدمات بالمدن الجامعية بكفر سعد

رئيس جامعة بنها يتفقد الخدمات بالمدن الجامعية
رئيس جامعة بنها يتفقد الخدمات بالمدن الجامعية

أجرى الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها جولة تفقدية مفاجئة مساء اليوم  بالمدن الجامعية "بنين وبنات" بكفر سعد، للاطمئنان على مستوى الخدمات التي تقدم للطلاب.

وشملت الجولة تفقد غرف الإقامة، والاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للطلاب داخل المدن الجامعية.

اقرأ أيضا|رئيس جامعة بنها يتفقد المستشفى الجامعي للاطمئنان على الخدمة الصحية

وشدد رئيس الجامعة على متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة الطلاب والعاملين داخل المدن الجامعية.

من ناحيه أخرى التقى رئيس الجامعة خلال جولته بعدد من الطلاب داخل المدينة والاستماع الى مطالبهم والاطمئنان منهم على مستوى الخدمات التي تقدمها المدن الجامعية لهم.

وأكد الدكتور جمال سوسه حرص الجامعة على تقديم خدمة متميزة ذات جودة عالية للطلاب المغتربين المقيمين بالمدن الجامعية سواء في التغذية والإسكان والرعاية الطبية والاجتماعية.

في سياق آخر، وقعت محافظة القليوبية بروتوكول تعاون مع جهاز النقل البري الداخلي والخارجى، لتوفير أوتوبيسات «ميدي باص- ميني باص» مكيفة، حيث تم تدشين المرحلة الثانية من النقل الجماعي بالمحافظة بإجمالي 22 أتوبيس. 

وشملت المرحلة الثانية 5 أوتوبيسات نقل داخلي على خطوط سير «بنها - شبين القناطر، شبين - مسطرد، شبين - الزراعة، بنها - الخصوص - العبور»، و10 أوتوبيسات نقل للعاصمة الإدارية على خطوط سير «شبرا الخيمة - قليوب ــ العاصمة الإدارية»، و7 أوتوبيسات بنطاق خطي «شبين القناطر - مسطرد – شبين القناطر - الزراعة إلى العباسية بالقاهرة».

جدير بالذكر أنه تم افتتاح المرحلة الأولى من النقل الجماعي في شهر أغسطس الماضي، وبذلك يصبح إجمالي ماتم تشغيله حتى الآن نقل جماعي للمحافظة 17 أتوبيس، نقل للعاصمة الإدارية 44 أتوبيس، نقل للربط بين المحافظة والعباسية بالقاهرة 7 أوتوبيسات تنطلق من شبين القناطر في خط سير باتجاه الزراعة ثم العباسية، بالإضافة إلى أنه جاري طرح عدد من خطوط سير أخرى بنطاق المحافظة من خلال رؤية تنموية تستهدف ربط المراكز الإدارية بالمحافظة ببعضها وكذا ربطها بالمحافظات المجاورة.