رفع كافة تراكمات القمامة ونواتج التطهير المتراكمة بـ«مصرف سبل» بالمنوفية

 رفع تراكمات القمامة
رفع تراكمات القمامة

كلف اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية برفع كافة تراكمات القمامة ونواتج التطهير المتراكمة على جانبى مصرف سبل بنطاق قريتى سمادون وكفر الغريب بمركز ومدينة أشمون حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين ولإضفاء المظهر الجمالى بالمنطقة.

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون وبالتنسيق مع الإدارة المركزية للموارد المائية والرى بالبدء في أعمال رفع تلك التراكمات وجاري العمل على قدم وساق للإنتهاء من رفع كافة التراكمات حفاظاً على المظهر الحضاري.

وعلى جانب آخر، قام سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون بجولة صباحية تفقدية لمتابعة كافة المشروعات التي يتم تنفيذها ضمن خطة الرصف والتطوير بشوارع مدينة أشمون، حيث تفقد سرور استكمال أعمال الرصف بشارع عبدالمنعم رياض والذي يتم رصفة بداية من أمام السجل المدني وحتى مزلقان أشمون بطول 450.

كما قام «سرور» بمتابعة أعمال التطوير بشارع الثورة حيث جاري وضع طبقة السن وفردها واستكمال عمل الأرصفة والبلدورات في باقي الطريق حيث سيتم رصفة بداية من تقاطع شارع بورسعيد وحتى مسجد «أبو ضلع» بأشمون بطول حوالي 1500م، كما جاري العمل علي قدم وساق بعدد كبير من شوارع المدينة كشارع العبور، وشارع الروضة، وشارع صلاح الدين، وشارع خالد بن الوليد، وشارع الحسين بن علي، وشارع الجامعة.

كما جاري عمل بلاعات صرف الأمطار ورفع مطابق الصرف الصحي بالشوارع الجاري التجهيز لرصفها لتكون جاهزة في أي وقت أثناء هطول الأمطار، وذلك ضمن خطة التطوير والتجهيزات التي تتم بشوارع المدينة تمهيدًا للبدء في أعمال الرصف خلال الأيام القليلة القادمة.

وأشار «سرور» أنه جاري العمل علي قدم وساق في أعمال تطوير ميدان الشهداء تخليدًا لذكرى شهداء مركز أشمون، وليكون ميدان يليق بأهالي أشمون ولاضفاء المنظر الجمالي والحضاري لمداخل ومخارج المدينة. 

من جانبه، أكد «سرور» أن مدينة أشمون تشهد طفرة كبيرة في مجال مشروعات البنية التحتية لقطاع الطرق، وخلال الأيام القليلة القادمة سيكون هناك تغييرًا حقيقيًا بالمدينة بعد أن يتم الانتهاء من أعمال التطوير والبدء في أعمال الرصف لتظهر أشمون بالمظهر الذي يليق بأهالها وهو ما سوف يلمسه المواطن خلال الفترة القادمة.

اقر ايضا / الزراعة تتابع المحاصيل الشتوية وتوزيع الأسمدة بالمنوفية