كيف احتفل نجوم كرة القدم العالمية بالكريسماس؟ | فيديو

مشاهير كرة القدم
مشاهير كرة القدم

احتفل مشاهير كرة القدم حول العالم بالكريسماس مع عائلاتهم وحرص هؤلاء النجوم على مشاركة جمهورهم صورهم واحتفالاتهم عبر حساباتهم الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

وعرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية، اليوم الإثنين، تقريرا تلفزيونيا بعنوان "كيف احتفل نجوم كرة القدم العالمية بالكريسماس؟"، حيث احتفل النجم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، بأعياد الميلاد رفقة زملائه والجهاز الفني للريدز في مقر تدريبات النادي. 

ونشر قائد المنتخب الوطني صورة له مع عائلته وهو يحتفل بالكريسماس عبر منصة تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» وأرفقها بعبارة «عيد ميلاد مجيد»، أما أسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد فقد ظهر رفقة عائلته من خلال ارتداء اللون الأحمر المميز لتلك المناسبة. 

واحتفل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان بالكريسماس، حيث نشرت زوجته صورة تجمعهما عبر حسابها على منصة «انستجرام»، وظهرا أمام شجرة كريسماس كبيرة في منزلهما، كما حرص زميله في الفريق النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا على الاحتفال مع عائلته في البرازيل ونشر مجموعة صور عبر حسابه على موقع «انستجرام».

لويس سواريز مهاجم منتخب أوروجواي وأتليتكو مدريد الإسباني، احتفل مع زوجته وأبنائه ونشر صورة للاحتفال مصحوبة بتعليق "عيد ميلاد جدا للجميع"، كما احتفل قائد المنتخب البولندي روبرت ليفاندوفسكي ولاعب بايرن ميونخ الألماني بعيد الميلاد المجيد مع زوجته وأطفالهما.

اقرأ أيضا : تاريخ مواجهات الأندية المصرية والمغربية في السوبر الأفريقي