بيراميدز يوضح حقيقة مشاركة السعيد وحمدي إمام إنبي وهما يعانيان من كورونا

بيراميدز
بيراميدز

نفى مسؤولو نادي بيراميدز ما تردد في الآونة الأخيرة بشأن مشاركة الثنائي عبد الله السعيد ومحمد حمدي في مباراة انبي وهما يعانيان من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأكد مصدر بنادي بيراميدز أن عبد الله السعيد كان أصيب بفيروس كورونا خلال معسكر الإمارات وظهرت نتيجته إيجابية، وبعد ٤٨ ساعة أجرى مسحة أخرى جاءت سلبية وعاد إلى القاهرة.

وأضاف المصدر أنه جميع أفراد الفريق خضعوا لمسحة بعد العودة إلى القاهرة وقبل استئناف التدريبات، وجاءت نتيجة المسحة سلبية لعبد الله السعيد وبالتالي شارك في التدريبات وشارك في مباراتي طلائع الجيش وإنبي. 

وأوضح المصدر أنه ثبت إصابة محمد حمدي بفيروس كورونا عقب الخضوع للمسحة التي سبقت مباراة طلائع الجيش وخرج من القائمة وغاب عن اللقاء، وأجرى بعد ذلك مسحة جاءت سلبية قبل أن يخضع لمسحة ثانية بعدها بـ٤٨ ساعة جاءت سلبية أيضا وبالتالي انتظم اللاعب في معسكر مباراة انبي بعدما كان خارج القائمة في البداية.

وأكد مسؤولو بيراميدز أنه وفقا للبروتوكول الموضوع من الجهاز الطبي للفريق لا يمنح الإذن لأي لاعب أو أي عضو بالجهاز الفني أو الإداري بالمشاركة أو التواجد في التدريبات إلا بعد إجراء مسحتين سلبيتين الفارق الزمني بينهما ٤٨ ساعة .

وكان بيراميدز تعادل مع إنبي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما مؤخرا، والمؤجلة من الجول السادسة لمسابقة الدوري الممتاز. 
 

إقرأ أيضا:عمر كمال عبد الواحد يحسم موقفه من العودة للزمالك